الرابطة الأولى

صيام: “العودة للتحضيرات ستكون صعبة وواثق من فرض نفسي”  

بدا المهاجم الجديد لمولودية وهران صيام متشوقا للعودة من جديد لأجواء التحضيرات رفقة فريقه الجديد. لاعب جمعية عين مليلة سابقا والذي أبدى مجددا سعادته باللعب في فريق كبير مثل المولودية، أكد جاهزيته للمنافسة وبقوة على مكانة ضمن التشكيلة الأساسية، مبديا تفاؤله الكبير بقدرته على فرض نفسه ضمن خيارات المدرب “كازوني”.

“العودة لأجواء التدريبات الجماعية لن تكون سهلة”  

المهاجم صيام إستهل حديثه بالتأكيد على صعوبة مهمة العودة للتحضيرات الجماعية بعد ستة أشهر من التوقف وقال في هذا السياق: “العودة لأجواء التدريبات الجماعية لن تكون سهلة وستصادفنا العديد من الصعوبات من أجل التأقلم، وذلك في ظل ابتعادنا الطويل عن التدريبات الجماعية لفترة فاقت الستة أشهر”.

“فترة شهرين قد تكون كافية في حال التضحية”  

لاعب غالي معسكر سابقا أكد بأن التحضير خلال شهرين قد يكون كافيا لبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية وقال: “فترة شهرين قد تكون كافية للتحضير وبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية، شريطة أن نضحي في التدريبات ونتحمل حجم العمل البدني الذي سنخضع له، حتى نتمكن من تعويض كل ما ضيعناه طيلة هذه الفترة “.

“المنافسة لا تخيفني وواثق من فرض نفسي”  

ولم يفوت المهاجم الجديد “للحمراوة” الفرصة للحديث عن المنافسة داخل التشكيلة عندما قال: “تعداد المولودية هذا الموسم ثري والمنافسة ستكون شديدة لكن هذا لا يخيفني على الإطلاق، فأنا أعرف جيدا إمكانياتي وأبقى واثقا من فرض نفسي وإقناع المدرب “كازوني” بإمكانياتي ومن تم الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية “.

“سعيد جدا بالتوقيع في فريق كبير مثل المولودية”  

وفي ختام حديثه أبدى المهاجم صيام شريف سعادته بتحقيق حلم الطفولة وتقمص ألوان فريق عريق بحجم مولودية وهران وقال: “أنا سعيد جدا بتحقيق حلم الطفولة واللعب في فريق كبير بحجم مولودية وهران، على أمل أن أقدم كل ما علي وأكون في مستوى ثقة الإدارة والطاقم الفني والأنصار، وتكون المولودية بوابتي نحو التألق”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P