نجوم الجزائر

طالب بمساندة جمال بلماضي ورفقاء بونجاح …. الأسطورة لخضر بلومي يشيد بموقف رياض محرز الشجاع و الرجولي اتجاه القضية الفلسطينية

في حوار مع نجم كرة القدم الجزائرية الأسطورة لخضر  بلومي حول مساندة اللاعب الدولي رياض محرز للقضية الفلسطينية صرح قائلا : “اعتراف ومساندة رياض محرز للقضية الفلسطينية موقف شجاع ورجولي، وقد كبر أكثر في عيون الجزائريين، وأفتخر كثيرا بصداقته، وهو موقف بمثابة مفخرة للجزائر والعرب”.

و حول شعوره بنفس الموقف قال: “شعرت بنفس الموقف والافتخار وأنا على الحدود الفلسطينية عندما زرت الأردن شهر نوفمبر 2020، كنت دائما مساندا للقضية الفلسطينية وما يعانيه هذا الشعب من الاحتلال الإسرائيلي ،وأترحم على كل شهيد فلسطيني والصبر والشجاعة لمن فقدوا ذويهم”. هذا و عن حمله لقميص يحمل العلم لفلسطيني صرح: “أفتخر وأنا أرتدي قميص يحمل العلم الفلسطيني رفقة عمار عمور، غازي، بن زرقة، دريوش، فوسي وقادة”، ثم عرّج للحديث عن النجم محرز قائلا : “سأناصر وأساند محرز الجزائري والعربي السبت القادم في نهائي بورتو ، ولا يهمني فوز السيتي بقدر ما سأصفق لرياض محرز، وسأتأثر وأذرف الدموع عندما يرفع محرز الكأس،  وسيكون أروع لو يفعلها كما صنع الفوز أمام البياسجي”. و هن مساندته للاعبين الجزائريين المحترفين في الخارج و كذا مشاركة الجزائر في المنافسات الدولية و القارية قال : “أفرح وأساند وأشجع كل ما هو جزائري في المنافسات الدولية والقارية ،لأنني وأنا لاعب كنت أبحث عن إسعاد الشعب الجزائري قبل أن أفرح أنا ، ولن أنسى مهما حييت مساندة الشعب الجزائري وكل من ساعدني في مسيرتي الكروية،الرحمة و المغفرة للفقيد سمير حجاوي و تعازي الخالصة لعائلته،  كان  لاعبا طيبا و خلوقا  ، و لقد  نظمت بصحبة جمعية راديوز  تأبينية خاصة بالمرحوم ” . و عن المنتخب الوطني صرح الأسطورة لخضر بلومي : “أطلب من مناصري المنتخب الوطني مساندة جمال بلماضي واللاعبين في تصفيات كأس العالم، وأناشد المكتب الفدرالي ومن له علاقات وصداقات في الكاف مع المؤثرين في الكواليس للوقوف ضد أعداء المنتخب ،خاصة وأن هذا الفريق الوطني له مميزات ليتربع على عرش إفريقيا ويذهب بعيدا في دورة قطر لكأس العالم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P