الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض يعود لجو التدريبات بعد فترة الراحة

عاد منتصف هذا الأسبوع لاعبو مولودية البيض إلى أجواء التدريبات ، بعد الراحة التي منحها لهم الطاقم الفني والتي دامت خمسة أيام بسبب توقف البطولة ونهاية مرحلة الذهاب، حيث عرفت حصة الإستئناف حضور جميع اللاعبين عدا الذين تم تسريحهم.

الطاقم الفني يتجه لبرمجة حصتين في اليوم بداية من اليوم

سطر المدرب بن سليمان عبد الحاكم رفقة طاقمه برنامجا تدريبيا من أجل إعادة شحن بطريات لاعبيه ، الذين بذلوا جهدا كبيرا في الشطر الأول من البطولة ، حيث من المنتظر أن يشرع رفقاء الحارس بوزياني في خوض حصتين في اليوم بداية من اليوم الخميس على أن تتقلص مع مرور الأيام و إقتراب مرحلة العودة.

اللاعبون عازمون على مواصلة التألق

يعتزم لاعبو مولودية البيض الإستمرار في التألق ومواصلة النتائج الإيجابية للمضي بالفريق نحو المقدمة للعب على ورقة الصعود ،خاصة أن التشكيلة أبانت عن إمكانيات كبيرة ترشحهم لمزاحمة فرق المقدمة لأن المولودية لديها مجموعة بإمكانها إحداث المفاجئة إن توفرت الإمكانيات المطلوبة.

المهاجم بن عيسي يفسخ عقده مع الفريق

أقدم المهاجم بن عيسي على فسخ عقده مع الفريق بالتراضي منتصف هذا الأسبوع ، بعد مفاوضات مع الإدارة التي حاولت إقناعه للعدول عن قراره ، لكن بن عيسي كان مصرا على المغادرة والبحث عن فريق آخر يكمل معه الموسم ومرحلة العودة وهو الذي يملك إمكانيات كبيرة تسمح له بالإمضاء في أي نادي في القسم الثاني . للتذكير فإن بن عيسي هو إبن مدينة سيدي عيسى بالمسيلة.

الحارس قليلش يلتحق بشبيبة تيارت

قرر الحارس الثاني في المولودية قليلش الإلتحاق بشبيبة تيارت بعد أن وجد نفسه إحتياطيا في ظل تألق بوزياني الذي يؤدي في موسم في المستوى،  ما جعل قليلش يقضي مرحلة الإياب في مقعد البدلاء وهو ما أقلق هذا الأخير الذي قرر المغادرة والانضمام في الأيام القادمة إلى ناديه السابق الزرقا، من أجل بعث مشواره من جديد والحصول على فرصة للعب أكثر .

المولودية تبحث عن مهاجم صريح

بعد تأكد مغادرة بن عيسي للفريق ، تعتزم إدارة الفريق بالتشاور مع المدرب للبحث عن مهاجم صريح قادر على تقديم الإضافة المرجوة ، خاصة وأن مرحلة العودة ستكون صعبة وتتطلب لاعبين مميزين في ظل الصراع على لعب الأدوار الأولى حيث توجد عدة أسماء متداولة ولم يحدد بعد اللاعب المطلوب .

الفريق بحاجة للدعم والرئيس ينتظر وعود السلطات

بعد أن أدت مرحلة ذهاب في المستوى ، تنتظر المولودية الدعم من السلطات المحلية لولاية البيض التي وعد مسؤولها الأول والي الولاية خلال زياراته المتفرقة للفريق بوقوفه وراء المولودية ،وهذا من خلال مرافقتها ماديا وإقناع بعض رجال المال لمساعدة النادي الذي تنتظره مباريات كأس في الإياب ،مما يتطلب تكاتف الجميع لتحقيق الأهداف المرجوة والتي يتطلع لها المناصر البيضي.

أنباء عن إنطلاق مرحلة الإياب يوم 5 فيفري وبدون جمهور

يتداول هذه الأيام في الوسط الرياضي أن مرحلة العودة ستكون السبت 5 فيفري، وهو التاريخ القريب من المنطق نظرا لفترة الراحة التي قاربت العشرين يوما ، حيث ينتظر الجمهور الرياضي كذلك قرار السلطات العليا في البلاد ببقاء الجمهور في المدرجات أو منع ذلك، نظرا للإنتشار الواسع والرهيب لوباء كورونا، وهو ما سيجعل القرار صائبا و إحترازيا في نفس الوقت لتفادي تزايد عدد الإصابات مع الموجة الرابعة التي تشهدها البلاد .

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P