الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد فنوغيل 5 – 0 شبيبة تاغيت … أدرار تسقط و فنوغيل تفوز و تستعيد الصدارة

في سياق الجولة الثانية عشر من بطولة القسم الثاني هواة استقبل إتحاد فنوغيل ضيفه شبيبة تاغيت في الملعب البلدي فنوغيل  . المحليون دخلوا اللقاء بقوة و عينهم على ثلاث نقاط تبقيهم في صراع الصعود قبل جولة من النهاية ، في الشوط الأول التألق فريق إتحاد فنوغيل الذي سيطر بالطول و العرض على الملعب و لم يترك أي فرصة للضيوف من أجل التنفس ، عندما فاز عليه في الشوط الأول بنتيجة 4-0 ، رباعية فنوغيل تناوب على تسجيلها  كل من  المهدي عشباوي و  مصطفى خالدي و الهدف الثالث عبد المنعم دحان و الرابع سجله المهاجم فيصل شوبان،  في شوط أكل فيه لاعبو فنوغيل الأخضر و اليابس و أظهروا قوتهم و جدارتهم في الصدارة ، أما الضيوف لم تكن لهم أي ردة فعل . الشوط الثاني عرف تراجعا في مستوى المحليين بعد ضمان الثلاث نقاط من أول شوط ، حيث سير أشبال المدرب جمال هذا الشوط بنسق بطيء وهذا شيء عادي بنتيجة المقابلة . و لم يكتف فنوغيل برباعية و أضاف الهدف الخامس عن طريق المتألق منصف نعيمي . هذه الجولة عرفت تعثر المتصدر إتحاد أدرار الذي خسر في أرضية ميدانه أمام صاحب المركز الثالث شبيبة عبادلة  بهدف مقابل صفر ، هذه الخسارة سمحت لفريق إتحاد فنوغيل بإستعادة الصدارة من المنافس إتحاد أدرار على الرغم من تساوي الفريقين في النقاط ،لكن بالنظر إلى اللقاءات المباشرة إتحاد فنوغيل هو الأحق بها ، كما تقدم فريق شبيبة عبادلة إلى المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن أصحاب الريادة قبل جولة كن نهاية البطولة في هذه المجموعة .

إتحاد فنوغيلvs شبيبة تاغيت
إتحاد فنوغيلvs شبيبة تاغيت

بن ساسي يونس: ” حققنا فوزا مستحقا و تصدرنا المجموعة “

بن ساسي يونس
بن ساسي يونس

أكد لاعب إتحاد فنوغيل يونس بن ساسي أن فريقه حقق فوزا مستحقا سمح له بإستعادة الصدارة قبل جولة واحدة من نهاية البطولة ، حيث قال: ” مقابلة اليوم كانت في المتناول ،لقد فزنا بالأداء و النتيجة و الحمد الله على نتيجة الفريق المنافس الذي تعثر في عقر داره ،و هذا ما مهد لنا الدرب لتصدر المجموعة ، سنلعب المقابلة القادمة و كأنها نهائي ،سنعمل جاهدين على إسعاد الجمهور الوفي لهذا النادي الطموح ” . و صرح اللاعب :”على الرغم من دخولي في الشوط الثاني من اللقاء إلا أنني جد سعيد للفوز و المركز الذي نحن الآن فيه ، علينا طي هذه الصفحة و التحضير لما هو قادم لتحقيق نتائج جيدة إن شاء الله. ”

نادي إتحاد فنوغيل يعبر عن تضامنه مع أساتذة برج باجي مختار

عبر أعضاء و لاعبي  نادي إتحاد فنوغيل عن تضامنهم مع الأستاذة اللواتي إنتهكت حرمتهم ، و تم الإعتداء عليهن بولاية برج باجي مختار ،  و تأتي هذه المبادرة بعد أن أحس النادي بالظلم الذي تعرضت له الأستاذات بعد غياب هذه الحادثة عن الوسط الإعلامي ، و  محاولة المرور عليها مرور الكرام ،  حيث وقف اللاعبون وقفة تضامن عبروا فيها عن مساندتهم للأساتذة و حملوا شعار ” كرامة الأستاذ خط أحمر “.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P