نجوم الجزائر

عطال: “الآن لدينا الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء”

بعث يوسف عطال، نجم منتخب الجزائر، بعدة رسائل مهمة بعد الفوز المهم الذي حققه الخضر على حساب أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026.وكان منتخب الجزائر حقق فوزا صعبا على أرض أوغندا بنتيجة 2-1، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ليواصل تصدر المجموعة بـ9 نقاط بفارق الأهداف أمام موزمبيق. وفي تصريحات للتلفزيون الجزائري، طالب يوسف عطال بضرورة تصحيح الأخطاء، وعدم استباق الأحداث مهما كانت النتائج المحققة مستقبلا، باعتبار أن مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك لا يزال طويلا جدا.

وقال الظهير الأيمن: “لم ندخل المباراة أمام أوغندا بالشكل اللازم، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء التي كان بمقدورنا تفاديها”.وأضاف: “في الشوط الثاني تحدثنا معا، ودخلنا وكلنا عزم على التدارك، وكنا واثقين من أننا قادرون على العودة في النتيجة وتحقيق الفوز”.وزاد: “نمتلك جودة أفضل من المنافس، وهو ما سمح لنا بالرجوع بقوة وتحقيق فوز مستحق ومهم جدا بالنسبة لنا، خاصة بعد الخسارة السابقة أمام غينيا”.

وواصل يوسف عطال حديثه للتلفزيون الجزائري قائلا: “مثل كل مرة نسعى للفوز في جميع المباريات لإسعاد جمهورنا، للأسف عجزنا عن تحقيق ذلك أمام غينيا وتداركنا أمام أوغندا”. وأضاف: “على كل حال المشوار لا يزال طويلا، والأهم هو أننا حافظنا على الصدارة، خاصة أن ذلك كان بعد فوز خارج الديار في ظروف صعبة”.واختتم: “الآن سيكون لدينا الوقت من أجل العمل مع المدرب على تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها، وتفادي تكرارها عند استئناف التصفيات العام المقبل”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P