متفرقات

بحضور بولا … من تنظيم المؤسسة الجزائرية لحقوق الإنسان … اختتام الدورة الكروية بماوسة

في أجواء رياضية رائعة، احتضن الملعب الجواري بماوسة نهائي الدورة الكروية لصنف الكهول، وهذا تخليدا لأرواح لاعبي ومسيري فريق نجاح ماوسة، في صورة قديم مصطفى، سلطاني محمد، حبيب نورالدين وحبيب عبد الكريم. حيث كان الجميع في الموعد، وسط تنافس كبير في المباراة النهائية التي عرفت أجواء حماسية، في طابع كاد أن يكون رسمي، خاصة في ظل توافد الجمهور الكبير من مختلف الأعمار.

أهداف وتنافس في نهائي مثير

 اللقاء النهائي نشطه كل من فريق كهول متوسطة بن نعوم مصطفى وفريق السكن التساهمي، بقيادة الحكم الجهوي صهيب. هذا الأخير كان حقا بطلا دون منازع للمباراة النهائية، والتي شهدت تنافس كبيرا، وحرارة في اللعب. بالإضافة إلى الفنيات والتي تجاوب معها كل من حضر الموعد، الذي كان حقا نهائي بأتم معنى الكلمة. بالعودة إلى مجريات المباراة، فإن شوطها الأول انتهى لصالح فريق متوسطة بن نعوم بثنائية دون رد. ليتمكن المنافس من تنظيم الصفوف وفرض منطقه في الشوط الثاني، حيث تمكن من تقليص الفارق. مهدرا فرصا بالجملة. وفي هجمة معاكسة تمكن زملاء لحول من قتل اللقاء بهدف ثالث كان كافيا لتحديد الفائز بالدورة وسط أجواء رائعة.

حفل تكريمي في السهرة

 هذا وتم تنظيم حفل تكريمي في السهرة بقاعة المركب الشهيد حبيب مكي، وسط أجواء عائلية بامتياز. أين حضر التكريم البرلماني حبيب مكي، نائب المجلس الولائي معسكر بوفادن عبد القادر، نائب المجلس الولائي معسكر درويش الطيب، عائلات المرحومين، رئيس المكتب الولائي للمؤسسة، رئيس الأمن الحضري، قائد فرقة الدرك الوطني بماوسة، محمود إبراهيم مسير شؤون البلدية، قدماء اللاعبين، وكذا رئيس فريق نجاح ماوسة بوخبزة مراد.

 تشكيلة الفريقين:

 فريق متوسطة بن نعوم مصطفى: سي موسى عمر، يحي شريف خالد، لحول زوهير، شارفي محمد، قدور ورحو ابراهيم.

فريق 26 سكن تساهمي: محمود إبراهيم، محمود علي، حبيب رضوان، زنقاح هشام، عداوي سمير، لحول سفيان وخراشي جمال.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P