الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد الكرمة … فاهم بوعزة مدربا جديدا للكرماوة

يتأهب فريق إتحاد الكرمة الناشط ضمن بطولة قسم مابين الجهات غرب لخوض الموسم الجديد بطموحات كبيرة يتجاوز بها الموسم الماضي المتواضع حيث بدأت الإدارة المشرفة على الفريق، والتي تتكون من الرئيس عادل كيريدة ومكتبه اجتماعاتهم باكرا لوضع خطة العمل للموسم الجديد. فارتأت توظيف خدمات المدرب فاهم بوعزة الذي كان قد أبان عن كفاءة تدريبية في الفريق الموسم الماضي أين قاد سفينة إتحاد الكرمة إلى بر الأمان.

الانتذابات مدروسة وفق الاختيارات

وتحسبا للموسم الجديد الذي يرفع الستار عن أولى جولاته في شهر أكتوبر القادم، قرر مسيرو النادي إحداث تعييرات كثيرة. والبداية من العارضة الفنية التي شهدت مغادرة المدرب الأسبق عبد القادر بريك، و تعيين ابن المنطقة فاهم بوعزة مدربا جديدا. وفيما يتعلق بالاستقدامات، شهدت صفوف اتحاد الكرمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية ثورة حقيقية، حيث فضلت الإدارة الحالية الاعتماد على لاعبي الخبرة، مع تكوين فريق متكامل من الشبان.

وبذلك استقدم اتحاد الكرمة أكثر من 5 لاعبًين جدد ، مثل العربي بالحجار ، فدال هشام القادمان من نادي شباب بن داود، واللاعب قايد نصر الدين خريج مدرسة مولودية وهران ،حبشاوي علاء الدين القادم من نادي الأمير عبد القادر، سنداني محمد الأمين المستقدم من مثالية تغنيف واللاعب بن كاملة فيصل القادم من اتحاد مغنية. كما تم تدعيم خط الدفاع باللاعبين لرجم حمزة و بوجلال بلال، في خطوة لتصحيح مسار الموسم الماضي والاعتماد على الشبان.

مكالي .ك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P