غير مصنف

بوعكاز يركز على العمل الهجومي

ركز مدرب مولودية وهران معز بوعكاز خلال حصة أمس على العمل الهجومي ، وذلك ببرمجة تمارين خاصة لمهاجميه أمام المرمى ، وذلك في خطوة من التقني التونسي لتمكين لاعبيه من طرد النحس الذي يلازمهم أمام المرمى ، خاصة بعد الفرص الحقيقية السانحة للتهديف والتي ضيعها المهاجمون في مواجهة الداربي الأخيرة أمام وداد تلمسان.

المولودية لم تسجل سوى هدفين في آخر ثلاث مواجهات

وما جعل المدرب معز بوعكاز قلق نوع ما من هذا الجانب ، ويركز كثيرا على العمل الهجومي أمام المرمى ، هو عدم تمكن فريقه من تسجيل سوى هدفين فقط في ثلاث مباريات ،واحد من ضربة جزاء أمام مقرة ، وهي حصيلة لم ترضي كثيرا مدرب “الحمراوة”، بالنظر للفرص التي ضيعها مهاجموه في هذه المقابلات وكذا الأوراق الهجومية المتاحة .

العيادة شاغرة والخيارات متاحة لبوعكاز أمام العميد

تحضر تشكيلة مولودية وهران لمواجهة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام مولودية العاصمة البطولة هذا السبت بتعداد مكتمل ، وذلك بعد شغور العيادة عقب مباشرة كل المصابين للتدريبات رفقة المجموعة ، مما سيعزز كثيرا من الخيارات المدرب التونسي معز بوعكاز لضبط التشكيلة المثالية لهذه المباراة المصيرية .

خالي وجعبوط يشاركان في التدريبات الجماعية

تلقى المهاجم جعبوط وقلب الدفاع خالي الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للمولودية، للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي حرمت جعبوط من المشاركة في العديد من المباريات الأخيرة وخالي من المشاركة أمام وداد تلمسان،  مما يجعلهما تحت تصرف المدرب بوعكاز بداية من مباراة العميد .

كل التعداد متاح لبوعكاز لضبط التركيبة المثالية للتشكيلة

بات كل التعداد متاحا للمدرب التونسي معز بوعكاز لضبط التركيبة المثالية للتشكيلة، تحسبا لمواجهة مولودية العاصمة ،مع العلم بأن المولودية عانت في كل مباراة ومنذ بداية الموسم من غياب لاعب إلى لاعبين وهذا ما حال دون ضبط التشكيلة المثالية،  مما انعكس بشكل سلبي على ظهور الفريق في البطولة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P