الرابطة الأولىالمحلي

الجولة التاسعة من بطولة المحترف الأول ” إتحاد سيدي بلعباس2 –وداد تلمسان3″ ..الوداد يخطف الزاد من الاتحاد

خطف فريق وداد تلمسان أمس النقاط من الجار اتحاد سدي بلعباس، بفوزه بنتيجة ثلاثة أهداف لاثنين في مواجهة الجولة التاسعة من عمر بطولة المحترف الأول التي جرت أطوارها أمس الجمعة بملعب 24 فبراير ببلعباس تحت أنظار المدرب الجديد جمال بن شادلي الذي اتفق رسميا مع الإدارة لتدريب الوداد.

حمزة يفتتح وزرمان يعدل

وقد افتتح اتحاد سيدي بلعباس النتيجة في الد 15 عن طريق مخالفة حمزة التي سكنت شباك الحارس سوفي، لكن فرحته لم تدم طويلا، حيث عدل الوداد النتيجة عن طريق ضربة جزاء في الد20 أعلن عنها حكم المباراة إلياس بوكواسة، بعد توزيعة من عتو نحو الرؤوس لتصطدم الكرة بيد مدافع المكرة، هذا وقد نفذها    بنجاح المهاجم زرمان جمال معيدا المواجهة إلى بدايتها، ليتواصل اللعب بعدها إلى غاية نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل.

الوداد يسجل التفوق عن طريق ضربة جزاء

الشوط الثاني من هذا المباراة عرف تكافؤا في اللعب من الجانبين مع سيطرة طفيفة للوداد الذي عرف كيف ينسج هجمات انطلاقا من وسط الميدان، مع اعتماد أصحاب الأرض على الهجمات السريعة، ليأتي الفرج بالنسبة لوداد تلمسان في الد 62 عن طريق ضربة جزاء ثانية، أعلن عنها الحكم بوكواسة على إثر عرقلة عايشي داخل منطقة المكرة ترجمها الظهير الايسر إلى هدف ثاني مطلقا رصاصة الرحمة على فريقه.

حمزة يعود ويفسد فرحة الوداد

لكن فرحة الوداد لم تدم طويلا، حيث عاد مسجل الهدف الأول لاتحاد سيدي بلعباس حمزة، ويعدل النتيجة لفريقه بعد ركنية في الد 66 وجدت رأس هذا اللاعب الذي أعاد المباراة إلى نقطة الصفر.

بن عاشور يباغت سيدي بلعباس في الوقت بدل الضائع

وفي الوقت الذي كان يظن فيه الجميع أن المواجهة ستنتهي بالتعادل، جاء البديل بن عاشور وباغت اتحاد سيدي بلعباس بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

الرديف يعوض هزيمة الكناري

بعد خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام شبيبة القبائل بميدانه كفّر فريق الرديف عن تعثره بخطف الزاد كاملا من اتحاد سيدي بلعباس بنتيجة هدفين مقابل واحد.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P