حوارات

الأمين العام لفريق مشعل سيد الشحمي حمزة بوصيف:” الفريق يتحسن تدريجيا وهدفنا الصعود”

أكد حمزة بوصيف الأمين العام لفريق مشعل سيد الشحمي أن مستوى الفريق يتحسن تدريجيا من مباراة إلى أخرى و النتائج المحققة في المباريات الودية جيدة ،حيث شهد الفريق مستوى تصاعدي بعد العمل الكبير الذي قام به المدرب دهيليس   و أداء اللاعبين تحسن مقارنة مع المباريات الودية الأولى لا من الناحية البدنية و لا من الناحية الفنية ، و بخصوص هدف الفريق هذا الموسم صرح بوصيف قائلا:” إن أي فريق يحلم بلعب ورقة الصعود، و نحن وضعنا الصعود ما بين أعيننا و سنلعب بكامل إمكانياتنا للوصول لهذا الهدف، و إن لم يتحقق الهدف فنكون قد ضمان البقاء بأريحية و نحاول في المواسم الأخرى إن شاء الله”. وتحدث حمزة بوصيف مع جريدة بولا في هذا الحوار.

كيف حالك؟

“الحمد الله بخير “.

كيف تسير التحضيرات في الفريق؟

“الحمد الله التحضيرات تسير على أحسن ما يرام وبتركيز كبير وإرادة قوية من اللاعبين والإدارة، وعلى الرغم من أننا لم نقم بأي تربص مغلق بل حضرنا في ملعبنا وغابة كنستال، إلا أننا الآن مستعدين لخوض غمار البطولة “.

هل اكتمل تعداد الفريق؟

” نعم اكتمل تعداد الفريق مئة بالمئة وكل اللاعبين حاضرين في المباريات الودية وفترة التحضيرات وقد أغلقنا قائمة الثلاثين لاعبا “.

ما هو تقييمك للفريق في المباريات الودية؟

“حسب تقييمي الفريق تحسن تدريجيا من مباراة لأخرى فبمقارنة بين أول مباراة ودية وآخرها، الفريق تحسن كثيرا من الناحية الفنية والبدنية ومازال هناك عمل ينتظر الفريق للتطور والمضي قدما نحو تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة هذا الموسم “.

ما هو هدف الفريق هذا الموسم؟

” ليكن في علمك يا أخي أنه في كرة القدم لكيلا تخسر ولا تسقط يجب أن تجعل الفوز والصعود هو هدفك، وإذا لم يتحقق فأنت لم تخسر شيئا ستبقى في مكانك لذا هدفنا هو الصعود وإن لم نصعد سنكون قد حققنا البقاء بأريحية “.

كم مباراة ودية خاضها الفريق في فترة التحضيرات؟

” لعبنا سبع مباريات ودية تعاملنا في إثنين وخسرنا واحدة ز فزنا بأربع مقابلات “.

هل هناك تفاؤل داخل الفريق لتحقيق موسم استثنائي؟

” نعمل الكل متفائل ونعمل بجد وبمعنويات مرتفعة، وكما قلت لك هدفنا الصعود ومع هذا يجب أيضا ألا نتحدث فقط، يجب التطبيق فوق أرضية الميدان لذا البطولة ستبوح ببعض أسرارها في الجولة الرابعة أو الخامسة هناك سنعرف ماذا نفعل ونعمل «.

ما هي الفرق التي ترشحها للعب ورقة الصعود هذا الموسم؟

” كل الفرق لها نفس الحظوظ ونفس الإمكانيات البدنية للاعبين بحكم فترة التوقف، لكن هناك فريق بدأ التحضير باكرا وصرف أموالا كثيرة، وهو يحقق في نتائج إيجابية في المباريات الودية، ألا وهو وداد مستغانم فهو أبرز المرشحين من مجموعتنا “.

كلمة أخيرة تختتم بها هذا الحوار؟

“أشكر جريدة بولا على هذه الاستضافة وأتمنى لكم التوفيق والنجاح في قادم الأوقات إن شاء الله “.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P