الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة القبائل  .. التسجيل الصوتي يهزّ بيت الكناري والأنصار يصرّون على رحيل ملال 

يبدو أن كرة القدم في الجزائر تسير من السيئ إلى أسوء، فرغم دخولنا عالم الاحتراف منذ سنوات إلا أن الفضائح والمشاكل لا تبتعد عن الوسط الرياضي في الجزائر، فقضية بيع وشراء المباريات أصبحت عادة طبيعية يعيش على وقعها البعض من رؤساء الأندية ، بالإضافة إلى الأنصار واللاعبين، فبعد تصريحات سابقة لرئيس اتحاد عنابة زعيم عن ترتيبه للمباريات، بالإضافة إلى المكالمة المسربة المنسوبة لرئيس وفاق سطيف فهد حلفاية، فضائح البيع والشراء مازالت تلاحق كرة القدم الجزائرية ،ليأتي الدور هذه المرة على رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، حيث سرب تسجيل صوتي مساء الإثنين، يعود إلى الرئيس الحالي للكناري وهو يتكلم مع أحد الأشخاص عبر الهاتف عن كيفية ترتيب وشراء بعض المباريات من الرابطة المحترفة الأولى لعام 2018/2019، هذا التسجيل وإن ثبت أنه لملال فهذا سيهدد وبشكل مباشر شبيبة القبائل، هذا ما جعل أنصار الفريق في قمة الغضب من ملال مطالبين إياه بالرحيل الفوري عن الفريق القبائلي.

الأنصار متأكدون أن التسجيل يعود لملال

بعد تدقيقهم لمحتوى وصوت المتكلم التسجيل الصوتي الذي يدور في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قام أغلبية أنصار شبيبة القبائل بمشاركته في رسائلهم عبر “الفايسبوك” بالإضافة إلى تداوله من طرف أغلبية الصفحات الرياضية المحلية، خاصة المهتمة بشؤون الشبيبة، إذ أنهم متأكدون أن التسجيل يعود إلى الرئيس بسبب تشابه صوت المتكلم في هذا التسجيل مع صوت القائم على العارضة الإدارية للشبيبة.

تحدث في التسجيل عن ترتيب بعض المباريات

لقيت المكالمة الهاتفية المسربة من طرف مجهولين، وتداولها على أنها تعود لشريف ملال شهرة ونسبة سماع كبيرة، وهذا يعود إلى محتوى المكالمة، حيث كان فيها ملال يتحدث عن محاولته لترتيب مباراتي دفاع تاجنانت ونصر حسين داي سنة 2018، ولكنه فشل في ذلك بسبب عدم رضوخ لاعبي الفرق المذكور. وأخبر الشخص الذي يتكلم معه بأنه سيحاول ترتيب جميع المباريات المتبقية من البطولة في ذلك الموسم.

ملال لم يتكلم عن هذه القضية حتى الآن

ينتظر الشارع الرياضي القبائلي وبفارغ الصبر، لحظة خروج رئيس الفريق شريف ملال للحديث عن التسجيل الصوتي المسرب المنسوب إليه والذي عرف نسبة سماع كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أكثر من 24 ساعة عن خروج هذه المكالمة، إلا أن ملال لم يكلف نفسه بعد عناء التكلم عن الأمر سواء بالاعتراف بالأمر أو نفيها وقول إنها مفبركة وليست له.

الأنصار يطالبون ملال بالمغادرة فورا

مباشرة بعد تداولهم للتسجيل الصوتي ليلة الإثنين، فتح أنصار شبيبة القبائل النار على رئيس فريقهم شريف ملال وطالبوه بتقديم توضيحات حول هذه القضية، بل واصلوا إلى المطالبة الفورية برحيله هو وجميع أعضاء مجلس الإدارة. فحسب الأنصار دائما، هذا التسجيل وضع سمعة الفريق الأكثر تتويجا بالجزائر في الأرض، وشككوا حتى في نجاح موسمه الأول حين احتل المركز الثاني خلف اتحاد العاصمة بما أنه قال في التسجيل وبالحرف الواحد أنه سيرتب جميع المباريات القادمة من البطولة مهما كلفه الأمر.

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P