الأولىنجوم الجزائر

عوار: “أحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم مع روما”

كشف النجم الجزائري حسام عوار عن السر الكامن وراء تذبذب مستواه مع نادي روما، منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي. وانضم لاعب الوسط الجزائري لنادي العاصمة الإيطالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة مجانية بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بنادي ليون. وتعرض حسام عوار في الفترة الأخيرة لانتقادات لاذعة من قبل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب عدم تأقلمه مع طريقة لعب الفريق.

واعترف الوافد الجديد على روما بمعاناته من أزمة عاطفية منعته من تقديم أفضل مستوياته رفقة “الجيالوروسي.”وقال عوار في تصريحات أدلى بها لموقع “vocegiallorossa“: “أحتاج لمزيد من الوقت من أجل التأقلم مع الفريق، ليس من السهل بالنسبة لي العيش في بلد جديد خاصة وأنني قضيت حياتي بشكل شبه كامل في مدينة ليون بفرنسا”. وأضاف قائلا: “ينبغي علي أن أطور من طريقة تعاملي مع الكرة، وأن أكون أكثر حرية في تحركاتي”. وختم عوار حديثه بالقول: “أنا سعيد بحمل قميص روما وأعمل بكل جد من أجل تطوير أدائي خلال الفترة القادمة”. خاض حسام عوار 10 مباريات مع نادي روما ضمن مسابقتي الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي بواقع وقت لعب يقدر بـ537 دقيقة.

وسجل لاعب منتخب الجزائر هدفين، تحديدا خلال المواجهتين أمام هيلاس فيرونا وكالياري ضمن منافسات الدوري الإيطالي. وعول المدرب البرتغالي على نجم “الخضر” في مركزين هما الوسط المكلف بالربط وصانع الألعاب، علما بأن عوار يمتاز بمرونته التكتيكية التي تسمح له باللعب في عدة مراكز. يذكر أن عقد حسام عوار يرتبط مع روما يمتد حتى عام 2028، كما تبلغ قيمته السوقية 13 مليون يورو في بورصة الموقع المختص “ترانسفير ماركت”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P