الأولىنجوم الجزائر

عوار مطلوب بقوة في الدوري السعودي

كشفت تقارير اعلامية ان اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار قريب جدا من مغادرة فريقه روما الايطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. و حسب Nicolo Schira فإن العديد من الاندية السعودية أبدت اهتمامها بالثنائي لياندرو باريديس و حسام عوار من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. و اضاف ذات المصدر ان ادارة نادي روما الايطالي لا ترغب في بيع الارجنتيني باريديس لكنها فتحت الباب أمام بيع الجزائري حسام عوار.

يقترب اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار، من مغادرة ناديه روما الإيطالي شيئا فشيئا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل تواجده محل اهتمام عدّة أندية أوروبية وأخرى خليجية تطمح للظفر بخدماته. وكشفت تقارير صحفية أمس، أنّ الوجهة المقبلة لمتوسط ميدان “الخضر” قد تكون نحو الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرة أنّ اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل ناديي وولفرهامبتون وبرايتون الإنجليزيان. وحسب موقع ” GiveMeSport”البريطاني، فإنّ حسام عوار مرشّح بقوة للانتقال إلى لـ “البريمرليغ” الموسم المقبل، خاصة في ظل رغبة اللاعب في تغيير الأجواء بحثا عن ناد جديد يسمح له باللعب لأكثر وقت ممكن عكس ما كان عليه الوضع في روما.

وفي ذات الصدد، تسعى إدارة “الجيالوروسي” جاهدة للتخلي عن متوسط ميدان “الخضر” خلال الميركاتو الحالي، وذلك بناء على رغبة المدرب دانييلي دي روسي، الذي بدا متحفظا على المستويات التي ظهر بها اللاعب خلال الموسم الكروي المنصرم، حيث عاش حسام عوار موسما عصيبا بسبب فشله في الظفر بمكانة أساسية مع الفريق، ما جعله محل انتقادات لاذعة من قبل الصحافة الإيطالية التي كانت تنتظر منه الكثير مع نادي روما.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P