الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان …  بعد غيابه عن الفريق بسب وعكة صحية … المدرب عباس يباشر عمله

باشرت تشكيلة فريق وداد تلمسان عصر أمس الأول تدريباتها فرق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي، وهذا بعد راحة دامت ثلاثة أيام استفاد منها رفقاء الحارس شلالي عقب المواجهة الودية التي أجروها بحر الأسبوع المنقضي أمام الجار مولودية وهران والتي انتهت بالتعادل في كل شبكة كما هو معلوم. هذا ومن المنتظر أن يقف المدرب عزيز عباس على جاهزية أشباله من خلال مواجهتين وديتين يلعبهما الوداد ضد الجار اتحاد بلعباس يوم الثلاثاء والرديف نهاية الأسبوع، مع العلم أن التقني البرايجي قد عاد للإشراف على تدريبات الفريق بعدما غاب عن حصص الأسبوع المنقضي بسبب المرض الذي حتم عليه التنقل إلى مسكنه العائلي.

عودة المصابين تريح الطاقم الفني

وعلى ذكر التحضيرات فقد عرفت الحصة عودة اللاعبين المصابين على شاكلة المدافع المحوري سفيان مباركي، متوسط الميدان حسام واسيني، المهاجم بلطرش، حيث جرت التدريبات بكامل عناصر التعداد، الأمر الذي يساعد الطاقم على وضع كامل اللاعبين في نفس الجاهزية. وفي ذات السياق فيريد التقني البرايجي خوض المباراة الودية المنتظرة بعد غد الثلاثاء ضد اتحاد بلعباس بتعداد مكتمل، بغية أخذ نظرة شبه محترمة عن إمكانيات وحتى جاهزية أشباله، بالنظر إلى نوعية المنافس الذي يضم في صفوفه لاعبين معروفين على المستوى المحلي، وعليه فإن الطاقم الفني يريد معرفة اللاعبين الذين بمقدورهم التواجد ضمن التشكيلة الأساسية في الجولات الافتتاحية، والآخرين الذين لم يصلوا بعد إلى المستوى المطلوب.

زهير هلال رئيسا لفرع كرة القدم

قامت إدارة وداد تلمسان بتعيين زهير هلال رئيسا لفرع كرة القدم خلفا لمحمد غمادي، هذا وكان هلال يرغب في رئاسة النادي الهاوي حيث تنافس مع الرئيس سليمان نصر الدين، خلال أشغال الجمعية الانتخابية، هذا الأخير تفوق عليه في عملية التصويت التي جرت في الأيام الماضية. ما تجدر الاشارة إليه أن هلال قد عمل ضمن الطاقم الإداري للوداد سابقا كما أنه شغل منصب رئيس المجلس البلدي الرياضي لبلدية تلمسان.

عباس:” سعيد باحترافية العناصر وتجاوبهم مع البرنامج”

بدا المدرب عباس جد راض عن تجاوب لاعبيه مع البرنامج الذي سطره لهم وتجاوبهم رغم غيابه ، حيث طبقوا تعليمات الطاقم الفني  حيث قال: ”سنواصل التركيز على الجانب البدني بما أنه مازال أمامنا الوقت الكافي لشحن بطاريات اللاعبين كما يجب، حيث سنواصل التدرّب بمعدل حصتين في اليوم، على أن نلعب الثلاثاء مباراة ودية ضد اتحاد بلعباس والجمعة لقاء ضد الفريق الرديف للوداد، وزيادة على ذلك فسنبرمج حصصا للاسترجاع حتى يتخلّصوا من الإرهاق، ولا أخفي عليكم أني جد راض عن احترافية اللاعبين  فرغم غيابي عن التدريبات في الأسبوع الماضي بسبب الوعكة الصحية، إلا أنهم تجاوبوا مع البرنامج الذي تركته للطاقم الموجود معي كما تعاملوا بجدية مع المباراة الودية الأخيرة ضد مولودية وهران، وهذا الأمر يحسب لهم”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P