الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية وهران ..كازوني: “مازال هناك عمل كبير ينتظرنا والنتيجة لم تكن مهمة”  

بعد الخرجة الودية الأولى لمولودية وهران أمام نادي الأمن الوطني، رفض المدرب “كازوني” تقييم فريقه مؤكدا بأن النتيجة لم تكن تهمه كثيرا في هذه المقابلة وقال في هذا السياق: “النتيجة لم تكن تهمني كثيرا في هذه المباراة الودية بحكم أنها الأولى من نوعها بعد ستة أشهر من التوقف وثلاث أسابيع من التحضير، ويبقى الأهم أنني خرجت بالعديد من الملاحظات السلبية والإيجابية “.

“هناك عمل كبير ينتظر الفريق وهذا أمر طبيعي”  

التقني الفرنسي اعترف بأن فريقه مازال بعيدا عن بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية وقال: “صحيح أننا نتدرب بجدية كبيرة منذ ثلاث أسابيع وسط تجاوب وتضحية من اللاعبين، لكن وفي ظل التوقف عن التدرب لمدة ستة أشهر يبقى هناك عمل كبير ينتظر الفريق من جميع الجوانب سواء الفنية أو البدنية أو التكتيكية “.

“التعداد الحالي غير متوازن على مستوى الخطوط الثلاثة”  

واستغل المدرب “كازوني” الفرصة ليتحدث مرة أخرى عن تعداد الفريق غير المتوازن وقال في هذا السياق: “مثلما سبق وأن أكدت في أكثر من مناسبة، فالتعداد الحالي غير متوازن على مستوى الخطوط الثلاثة، ففي الوقت الذ أتوفر على تسعة مهاجمين لا أجد بالمقابل سوى أربعة لاعبين في وسط الميدان وهذا ما خلق نوع من اللا توازن في التشكيلة”.

“فرض طريقة لعب لن يتحقق في مباراة أو شهر”  

المدرب السابق لنادي الخور القطري أوضح بأن هدفه المسطر مع “الحمراوة” لن يتحقق في مباراة أو في ظرف شهر وقال: “هدفي مع مولودية وهران هو فرض طريقة لعب خاصة مثلما كان عليه الحال في مولودية العاصمة، وهذا الهدف لن يتحقق في مباراة أو في شهر بل يلزمه من ثلاثة إلى أربعة أشهر وبعديد المباريات “.

“تربص تلمسان محطة تحضيرية مهمة مكملة”  

“كازوني” تحدث أيضا عن التربص المغلق في تلمسان والذي اعتبره بالمحطة التحضيرية المكملة وقال: “بعد انتهائنا من المرحلة الأولى من التحضيرات بوهران، نراهن الآن كثيرا على تربص تلمسان والذي يعتبر بمثابة محطة تحضيرية مهمة مكملة من جميع الجوانب، على أمل أن يكون ناجحا وذلك بتوفر كل ظروف العمل المطلوبة “.

“كل ما يهمني هو أن يكون فريقي جاهزا لكل مباريات البطولة”  

وفي رده عن سؤال يتعلق برزنامة الموسم الجديد 2020-2021، قال اللاعب الدولي الفرنسي السابق: “صحيح أنني اطلعت على رزنامة الموسم الكروي الجديد لكن ليس لدي أي تعليق عليها لأننا سنواجه كل الفرق، ليبقى الأهم بالنسبة لي هو أن يكون فريقي جاهزا لكل مباراة حتى يحقق النتيجة الإيجابية المطلوبة “.

“الإدارة تعمل وتواصل العمل على تجهيز كافة ظروف النجاح”  

واختتم المدرب الفرنسي لمولودية وهران حديثه بتوجيه نداء جديد لإدارة الرئيس الطيب محياوي بخصوص ظروف العمل عندما قال: “صحيح أن الإدارة تعمل دائما على توفير المناخ المناسب للتشكيلة في ظل النقائص العديدة، وكل ما أتمناه أن تواصل في هذا النهج وتعمل دائما على توفير كافة ظروف النجاح للتشكيلة .”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P