الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر … الحارس براهيمي يغلق ملف الإستقدامات

أنهى غالي معسكر تعاقداته مع اللاعبين خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الحالية بالتعادل مع الحارس براهيمي القادم من إتحاد خنشلة . والذي أمضى مع الغالية حتى نهاية الموسم . وجاءت صفقة براهيمي بعد هجوم الأنصار على الحارس حميدان عقب مباراة الترجي حيث لبت الإدارة مطالب الأنصار بتعزيز حراسة المرمى بحارس في المستوى بالإضافة إلى قيطارني وبراهيمي . ومن المنتظر أن تكون صفقة براهيمي فيها الكثير من الفائدة لصالح النادي بحكم مستوى الوافد الجديد وخبرته في المستوى العالي .

عبدون رابع صفقات الغالي

حسمت إدارة غالي معسكر صفقة رابعة ويتعلق الأمر   باللاعب عبدون . فحسب المتتبعين للبطولة فإن صفقة كمال عبدون ستفيد الغالي كثيرا . و سيقدم إضافة كبيرة لوسط ميدان الغالي و يعد من أحسن اللاعبين في القسم الثاني وسط شرق هذا الموسم . وإن الغالي كسب لاعب كبير في إنتظار تأكيد اللاعب في الميدان بداية مع عودة البطولة في أولى جولات مرحلة العودة . بعد أن حظى الفريق بحصة الأسد في التعاقد مع اللاعبين في هذا الميركاتو الشتوي وتعاقد الإدارة مع أربعة لاعبين من المستوى الأول . فمن المنتظر توقيع يعلي عبد الكريم قادما من مولودية قسنطينة الناشط في القسم الثاني شرق حيث ينشط يعلي كمدافع محوري وستكون صفقته رابحة للغالي .

قامت إدارة غالي معسكر خلال هذا الميركاتو الشتوي بعمل كبير حيث نجحت في حسم خمسة صفقات من المستوى الرفيع ويتعلق الأمر بكل من مصباحي إلياس قادما من شبيبة الساورة الذي ينشط كظهير أيسر . والمهاجم  بن شنون محمد قادما من شباب المشرية . بالإضافة إلى الحارس عبد الرحيم براهيمي قادما من إتحاد واد سوف  . و توقيع عبدون كمال قادما من هلال شلغوم العيد الذي ينشط كموتسط ميدان . كما من المنتظر توقيع بعلي عبد الكريم قادما من مولودية قسنطينة بعد أن تم الإتفاق بين طل الأطراف على شروط التوقيع . وبهذا فإن الغالي سيدخل مرحلة العودة بوجه أخر وسينافس على ورقة الصعود بقوة حيث سيكون أبناء معسكر رقم صعب بحكم التعاقدات التي قامت بها الإدارة لتدعيم الفريق .

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P