متفرقات

تم تكريم جريدة بولا … من تنظيم جمعية مجاهد عبد القادر … ختام دورة الكهول بنجاح كبير بسيق

تم اختتام دورة سيق المنظمة من طرف جمعية مجاهد عبد القادر برئاسة على الشريف . الدورة الكروية نظمت لفئة الكهول ، و التي أقيمت بملعب القلعة البيضاء  ، و ذلك لخلق جو رياضي في المدينة صيف هذا العام ، حيث شارك في الدورة 16  فريق من مختلف المناطق المجاورة ، على غرار المحمدية ،عقاز ،علايمية ،زهانة و سيق ، و عرفت الدورة تنظيما محكما و حضورا جماهيريا غفيرا  طيلة أيام الدورة ، كما أشاد المنظمون بالمسؤولين و التضحيات الكبيرة في سبيل النهوض ، بكرة القدم بكل فئاتها في مدينة سيق .

ختام دورة الكهول
ختام دورة الكهول

فريق العلايمية يفوز بالدورة  بعد إكتساحه لفريق سيق في النهائي

نشط نهائي الدورة الكروية بسيق ، بملعب القلعة البيضاء كل من فريق العلايمية بقيادة داود  ضد فريق سيق . الفريقان تألقا و أمتعا الجمهور  بالفنيات الكروية  و الروح الرياضية العالية ، لكن في الأخير عادت الغلبة لفريق العلايمية بقيادة المتألق داود ، الذي اكتسح أصحاب الأرض فريق سيق ، بسباعية مقابل ثلاث أهداف،  ليتوج بطلا لهذه الدورة عن جدارة و إستحقاق ،وسط تصفيقات الجمهور الحاضر ،الذي أشاد بهذا الفريق المنظم ، و في الأخير خرج اللاعبون على وقع العناق و الضحك ، في أجواء رائعة طبعتها الروح الرياضية الكبيرة ، من طرف اللاعبين و الجمهور  .

فريق العلايمية
فريق العلايمية

جمعية مجاهد تنظم كأس السوبر بين الفائزين بدورتي رمضان في مدينة سيق

و في سياق تنظيم الدورة الكروية لفئة الكهول ،أبت جمعية مجاهد عبد القادر  تنظيم مباراة إستعراضية سميت  بكأس سوبر سيق ، بيت الفريقين المتوجين بدورتي رمضان في سيق ، و هذا تحقيقا لرغبة الجمهور الرياضي في المنطقة  ، للفصل في من هو الفريق الأقوى في المدينة . المباراة كانت بين فريق فلسطين المتوج  بدورة ملعب القلعة البيضاء،  و فريق مصطفى المتوج بدورة سيدي لخصر،  كما شهدت المباراة  حضورا جماهيريا غفيرا حتى أكثر من نهائي الكهول ، لقوة المباراة بين رفقاء حليمي لاعب مولودية البيض  و كيريوي  لاعب نصر السانيا و نضال   ضد فريق داود بقيادة المدرب مصطفى . اللاعبون متعوا الجمهور و استمتعوا ، في مباراة جميلة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين ، لتحتكم لضربات الجزاء و التي عادت فيها الغلبة لصالح فريق مصطفى ، الذي توج بطلا لمدينة سيق ، و يكرم كأحسن فريق هذا الموسم .

ختام دورة الكهول
ختام دورة الكهول

جمعية مجاهد عبد القادر تكرم صحفي جريدة بولا

أبت جمعية مجاهد عبد القادر إلا أن تكرم صحفي جريدة بولا ، و هذا نظير  المجهودات المبذولة في تغطية الدورة الكروية بملعب القلعة البيضاء بسيق .

تصريحات

علي شريف رئيس جمعية مجاهد عبد القادر:

علي شريف
علي شريف

” بسم الله الرحمن الرحيم  نظمنا نحن  جمعية مجاهد عبد القادر  بمناسبة  عيد الاستقلال ، دورة كروية للكهول ، حيث تميزت عن باقي الدورات بالروح الرياضية  و المستوى الكروي المعروف لدى أبناء سيق ، و ما جاورها ليتأهل فريقان في المستوى، فريق القلعة البيضاء و فريق العلايمية  الذي كان صاحب اللقب ، كما نظمت مقابلة   سوبر  بين فريقين فازا بدورة رمضان و دورة المرحوم الممثل بلاحة في الملعبين الجواريين ، القلعة البيضاء و سيتي لخضر،  وأخيرا  بصفتي رئيس جمعية مجاهد عبد القادر ، أشكر كل من ساهم في نجاح هذه الدورة سواء من قريب أو من بعيد ، و نعد محبي كرة القدم هنا في سيق بمزيد من الدورات إن شاء الله ، لخلق جو رياضي.”

بن جلال سليمان حارس مرمى فريق العلايمية :

بن جلال سليمان
بن جلال سليمان

” شكرا للمنظمين على هذه الدورة الرائعة التي كانت  مناسبة جيدة للتعارف و خلق جو رياضي بين قدماء اللاعبين ، الحمد الله وفقنا الله بالفوز بهذه الدورة ،أشكر الجمهور و الفريق الخصم  على الروح الرياضية  الكبيرة و تمنياتي بدوام مثل هذه النشاطات في مدينة سيق “.

داود لاعب فريق العلايمية :

داود
داود

” بسم الله الرحمن الرحيم أتقدم بجزيل الشكر للسيد على شريف على هذه الدعوة للمشاركة في هذه الدورة الجميلة،  الحمد الله التقينا مع لاعبين كبار أفنوا حياتهم في كرة القدم و معروفين على الساحة الكروية ، أتمنى من السلطات البلدية و الولائية و الرياضية ، دعم علي شريف رئيس جمعية مجاهد عبد القادر،  نظير العمل الكبير الذي يقوم به في سبيل الرياضة في مدينة سيق ، أشهد له بتضحياته الكبيرة للنهوض بكرة القدم في المنطقة ، و لدي كلمة أقولها في حق هذا الإنسان المحترم،  لو يوجد عشرة أشخاص في مدينة سيق مثل على شريف ، لكان حال هلال سيق و شبيبة سيق على ما يرام،  نحن نفتقر لمثل هؤلاء الرجال في أندية المدينة ، وإن شاء الله يواصل عمله و يلاقى دعم السلطات لأنه خير على سيق ، و بإمكانه تقديم الأفضل،  وشكرا لكل الفرق المشاركة في هذه الدورة وعلى جمهور ملعب القلعة البيضاء على الروح الرياضية الكبيرة “.

عطار محمد حارس مرمى فريق سيق :

” كانت دورة رائعة جدا ، للأسف خسرنا النهائي لكننا ربحنا رجالا ، مثل هذه الدورات ستعود بالفائدة على المدينة لا من ناحية مشاهدة الجمهور عكس أن يقوم بعمل غير صالح ،  أو من ناحية تعارف اللاعبين ، شكرا للمنظمين الذين سهروا على إنجاح هذه الدورة الجميلة، أتمنى أن يواصلوا مثل هذه النشاطات الرياضية و جزائهم على الله نظير العمل و التضحيات الكبيرة التي يقومون بها “.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P