نجوم الجزائر

غزال: “لدي عروض أوروبية و سأقرر مستقبلي قريبا”

رد الدولي الجزائري، رشيد غزال (32 عامًا) على بعض منتقديه الذي اكتفوا بالحديث عن “الجانب المظلم” في تجربته مع بشكتاش التركي والمرتبط بمشكلة إصاباته المتكررة وعدم لعبه العديد من المباريات في الموسمين الماضيين، في وقت خلّد فيه اسمه بأحرف من ذهب في سجلات النادي التاريخية عندما قاده عام 2021 إلى التتويج بالثنائية المحلية.واستقر نادي بشكتاش على قرار عدم تجديد عقد غزال الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، باتفاق مسبق بين الطرفين أُلغي بموجبه بند خاص في عقد اللاعب الجزائري يتيح تمديد عقده لعام إضافي مع نهاية موسم 2023-24، بسبب رغبة الإدارة التخلص من الأعباء المالية للنجم الجزائري، الذي يُعَدّ من أصحاب الرواتب الكبيرة في النادي التركي.

وقالت وسائل إعلام تركية إن رشيد غزال كلّف إدارة نادي بشكتاش ما يقارب من 12 مليون يورو خلال أربع سنوات (11.8 مليون يورو تحديدًا)، وهو ما اعتبره بعض المحللين أمرًا مبالغًا فيه، من منطلق أن نجم موناكو الفرنسي السابق بقي لفترة طويلة خلال آخر موسمين بعيدًا عن الملاعب بسبب كابوس الإصابة. وخاض غزال منذ انضمامه إلى بشكتاش في أكتوبر من عام 2020 بنظام الإعارة قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، قبل شراء عقده بصفة نهائية صيف عام 2021، ما مجموعه 123 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 33 هدفًا، في وقت توج فيه بلقب الدوري التركي عام 2021 وكأس تركيا عامي 2021 و2024.

وتحدث رشيد غزال عن وجهته المقبلة مؤكدًا أنّه لم يحسم مستقبله لحد الآن، خاصةً في ظل العروض العديدة التي وصلته في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنّه سيحدد ذلك بالتشاور مع أفراد عائلته، وقال بهذا الخصوص: “وصلتني عروض من فرنسا وإسبانيا وألمانيا. سأقرر مع عائلتي”.وتابع: “العروض التي وصلتني من بعض الأندية التركية ليست سيئة أيضًا”، قبل أن يعرج على نهاية قصته الملهمة مع بشكتاش بالقول: “لقد وصل رئيس بشكتاش وإدارته للتو ولديهم خططهم الخاصة. أحترم قرار الإدارة بشأني وأتمنى لهم النجاح”، وختم: “سيكون لبشكتاش دائمًا مكان في قلبي”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P