المحلي

الإدارة في اتصالات مع عدة حراس مرمى

رغم حالة الفراغ الإداري الذي تعيشه مولودية وهران وانتهاء عهدة المدير العام شريف الوزاني، إلا أن ذلك لم يمنع الإدارة الحالية في التفكير في الموسم المقبل خاصة من ناحية التعداد، حيث وبعد التوقيع لعقود مبدئية مع بعض اللاعبين، باتت الإدارة تفكر في تدعيم بعض المناصب أبزرها حراسة المرمى في ظل استهداف عدة أسماء.

حارسا المولودية ليتيم ومعزوزي في نهاية عقديهما

قد تجد مولودية وهران نفسها مع نهاية الموسم الحالي دون حراس مرمى، فبغض النظر عن الحارس الثالث قيتارني الذي لم يلعب أي دقيقة منذ بداية الموسم، فإن الحارسين معزوزي وليتيم يتواجدان في نهاية عقديهما مع النادي، وهذا ما يجعل مستقبلهما مع “الحمراوة” مجهول واستمرارهما غير مضمون.

ليتيم سيغير الوجهة بعد منحه الموافقة ل”العميد”

رغم أن الحارس معزوزي لمح لإمكانية تمديد عقده على هامش توقيعه على بروتوكول الاتفاق مؤخرا، إلا أن الأمر يختلف تماما بالنسبة للحارس ليتيم أسامة الذي لن يكون وبنسبة كبيرة حمراويا الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم رده على اتصالات الإدارة بخصوص تخفيض أجرته الشهرية، بالإضافة لمنحه موافقته المبدئية لإدارة مولودية العاصمة.

الشروع مبكرا في التفكير في حارس جديد

إدارة مولودية وهران من جهتها لم تبقى مكتوفة الأيدي وشرعت مبكرا في التفكير في حارس جديد لتدعيم التشكيلة الموسم المقبل، حيث وضعت الإدارة أسماء عدة حراس في مفكرتها وذلك قبل الشروع في التفاوض معها بعد اتضاح الرؤية إداريا في النادي، والتوقيع لها في حال التوصل لاتفاق نهائي حول جميع الجوانب.

 الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P