الرابطة الأولىالمحلي

محياوي يقرر تجميد عملية الإستقدامات مؤقتا  

فضل الرئيس محياوي تجميد عملية الإستقدامات مؤقتا في ظل مفاوضاته مع عدد من اللاعبين قصد التعاقد معهم، حيث فضل رئيس “الحمراوة” تأجيل الحسم في صفقات بعض اللاعبين المستهدفين والذين بلغت المفاوضات معهم درجة جد متقدمة إلى الأسبوع المقبل، وذلك لالتزامه بتسوية الوضعية الإدارية والمالية للنادي.

لم يلتقي القدامى للتفاوض 

بعدما كان من المفترض أن يلتقي رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي خلال ال 72 ساعة الماضية، اللاعبين القدامى من أجل تمديد عقودهم في صورة الثنائي بن عمارة وبوطيش، أو حتى من أجل تحديد مستقبلهم على غرار مطراني وهريات، أجل محياوي كل لقاءاته وذلك بسبب التزامه بتجهيز وثائق لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية.

محياوي: “مهلة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري أخلطت حساباتنا”  

أكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي بأن لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري وضعت الإدارة في ورطة حقيقية وقال: ” المهلة التي منحتها لنا لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية وضعتنا في ورطة حقيقية، حيث بات لزاما علينا تجهيز كافة الوثائق لتسليها لهيئة عبدوش وفقا للتاريخ المحدد “.

“الإستقدامات والتفاوض مع اللاعبين مجمدة مؤقتا”  

رئيس “الحمراوة” أكد تجميد عملية الإستقدامات وحتى التفاوض مع اللاعبين القدامى وقال: ” بسبب قضية مهلة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، قررنا تجميد عملية الإستقدامات وحتى التفاوض مع اللاعبين القدامى مؤقتا، لأن الوقت ليس في صالحنا ولا نريد أي عقوبات على النادي خاصة في ظل تهديدات هيئة عبدوش “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P