الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس … الإتحاد ينكسر في الشرق والأنصار يصطدمون

ضمن فعاليات الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى عاد إتحاد سيدي بلعباس خال الوفاض من تنقله إلى شرق البلاد نمن خلال مواجهته لنادي  نجم المقرة . هزيمة ،لم يتوقعها الأنصار  بعد سلسلة النتائج الأخيرة والأداء المقدم من طرف زملاء وناس بعد تكبدهم خسارة بستة أهداف ،أخلطت بها أوراق المدرب سليماني الذي أكد أن فريقه مر جانبا  وعليه جمع و إنقاذ ما يمكن إنقاذه خاصة بعد عودة فرق مؤخرة الترتيب مما يعقد وضعية الفريق نحو ضمان البقاء.

الطاقم الفني إعتمد على نفس التشكيلة

دخل الطاقم الفني لإتحاد سيدي بلعباس بنفس التشكيلة التي لعبت اللقاءات الثلاث الأخيرة ،وذلك بعد سلسلة النتائج الجيدة وهو ما جعل المدرب سليماني يعتمد على نفس التركيبة أملا في مواصلة ديناميكية النتائج الإيجابية.

تعيينات بالجملة  و وجوه جديدة في الإدارة

عرف الأسبوع الأخير قبل لقاء نجم المقرة ثورة في المناصب الإدارية بعد تعيين مدير فني و مناجير  و مسؤول خلية الإعلام ، وهذا بعد عودة الهناني إلى الإدارة وتسييره للفريق .حيث عبر الأنصار عن  تذمرهم من التحويلات الأخيرة ،خاصة أن الشحنة الإدارية لا تزال في بيت الاتحاد .

قدماء لاعبي مولودية العاصمة في ضيافة مدينة سيدي بلعباس

نزل قدماء لاعبي مولودية العاصمة ضيوفا على مدينة سيدي بلعباس تلبية لدعوة قدماء نادي الإتحاد، حيث شارك الفريقان في لقاء إستعراضي  تذكروا به الزمن الجميل لعراقة الناديين في السنوات الماضية ، وما كانوا يصنعونه من فرجة وحماس كبير متمنين أن تسود المبادرات في جل مناطق الوطن.

ع م

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P