المحلي

الصراع نحو رئاسة المولودية يعود للواجهة

تشير كل المعطيات إلى أن الصيف المقبل سيكون كالعادة جد ساخن داخل بيت مولودية وهران، كيف لا و الصراع نحو رئاسة النادي عاد مجددا للواجهة خلال الآونة الأخيرة في محيط المولودية.  و حسب الأخبار التي بحوزتنا فإن العديد من الفاعلين في الشركة الرياضية مولودية وهران باشروا تحركاتهم خلال الآونة الأخيرة من أجل إعطاء صيغة قانونية للشركة التي تسير منذ عدة أشهر من دون رئيس.  و أشارت مصادرنا إلى أن مسيري النادي أو بالأحرى مسيري الشركة سيكونون مطالبين بتنظيم و ضبط جميع أمور النادي قبل 15 جويلية المقبل، و هو آخر أجل محدد من قبل لجنة مراقبة و تسيير النوادي. و مثلما هو معلوم فإن الشركة مطالبة بتعيين رئيس يشرف على تسيير الفريق و ليس الاكتفاء بمدير عام مثلما هو عليه الحال حاليا مع شريف الوزاني سي الطاهر، هذا ما جعل العديد من الأطراف تخرج عن صمتها خلال الفترة الأخيرة و تشعل من جديد الصراع نحو رئاسة النادي.

البعض يريد تعيين مدير مجلس للإدارة

و حسب الأخبار التي بحوزتنا فإن بعض الجهات من إدارة شريف الوزاني تريد تعيين مدير لمجلس الإدارة و ليس رئيس جديد للنادي، هذا ما سيسمح للإدارة الحالية بمواصلة تسيير النادي من الناحية الرياضية و ترك المجال لرئيس مجلس الإدارة لتسيير الأمور الإدارية في انتظار قدوم شركة وطنية تتولى تسيير أمور المولودية.  و في هذا الصدد، فإن أسماء بعض المساهمين في الشركة قد تم تداولها من أجل تولي هذا المنصب في صورة كل من الحبيب بن ميمون أو حسان قلايجي، إلا أنه و لحد كتابة هذه الأسطر لم يتم الفصل في الموضوع بصفة نهائية.

اسم قراوزن مقترح

اسم قراوزن يعود للواجهة، فالكل يتذكر هذا الإسم الذي تم تعيينه من أجل خلافة بابا خلال الصائفة الماضية قبل أن يعلن بعدها و ب24 ساعة فقط عن استقالته من النادي بسبب الضغوطات التي كان قد تعرض لها من طرف البعض خلال الندوة الصحفية التي عقدها بنزل الموحدين.  و عاد اسم قراوزن للواجهة خلال الساعات الماضية من أجل تولي منصب رئيس المولودية، و حسب الأخبار التي بحوزتنا فإن قراوزن ينوي العودة من جديد لتسيير المولودية و هو الذي كان قد أكد استعداده لتولي المنصب بعد رحيل بابا. و حسب الأخبار التي بحوزتنا فإن قراوزن مستعد لضخ مبلغ مالي من أجل تسيير النادي و إعادته لمكانته المعهودة.

بن عمار غير متحمس

الإسم الآخر المتداول بشدة في محيط النادي من أجل تسيير أمور المولودية هو المساهم الجديد في الشركة الرياضية، بن عمار سفيان، الرئيس الحالي لوداد مستغانم  . و حسب الأخبار التي بحوزتنا فإنه غير متحمس كثيرا من أجل تولي زمام رئاسة مولودية وهران، إلا أن بن عمار ينوي التواجد ضمن مجلس إدارة الشركة الرياضية لمولوديةوهران.

اجتماعات سرية

يحدث هذا في الوقت الذي تنعقد فيه اجتماعات سرية خلال الآونة الأخيرة من أجل التطرق لمستقبل مولودية وهران .  و حسب الأخبار التي بحوزتنا فإنه من المتوقع أن تنعقد خلال الأيام القليلة المقبلة جمعية عامة لشركة مولودية وهران من أجل التطرق لهذا الموضوع ليبقى الأنصار في انتظار معرفة ما ستسفر عنه الأيام المقبلة بخصوص جديد النادي.

عواد و فراحي يطالبان براتب شهرين

بعدما تمكنا من الفوز بقضيتهما على مستوى لجنة النزاعات، فإن اللاعبان السابقان لمولودية وهران، عواد محمد أمين و فراحي رشيد طالبا أيضا بالحصول على راتب شهرين لجويلية و أوت للموسم الكروي 2016/2017، و في انتظار القرار النهائي للجنة النزاعات بخصوص هذا الموضوع فإن الأكيد هو أن هذا الموضوع سيشكل صداعا جديدابالنسبة للإدارة الحالية لمولودية وهران.

الإدارة تصر على تخفيض كافة الأجور العالقة

تصر إدارة مولودية وهران على أن تمس عملية تخفيض الأجور بنسبة 50 % كل المستحقات العالقة لرفقاء المهاجم مطراني وذلك مثلما حدث من قبل مع بقية اللاعبين، إذ تبقى تواصل مساعيها الحثيثة مع أصحاب الأجور المرتفعة على أمل إقناعهم، تفاديا لأي مشاكل مستقبلية بين الإدارة واللاعبين.

حديث عن تفكير البعض في اللجوء مبكرا للجنة المنازعات

وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن بعض لاعبي مولودية وهران والذين لم يقبلوا اقتراح الإدارة بتخفيض أجورهم بنسبة 50% شرعوا في التفكير مبكرا في اللجوء للجنة المنازعات خاصة وأن غالبيتهم سيكونون أحرارا من أي التزام اتجاه النادي في نهاية الموسم الحالي، وهذا ما ينذر بصيف ساخن في بيت المولودية.

فنـــدق الموحديــــن يطالـــب بمستحقات التربص الأول

طالب مسؤولو فندق الموحدين إدارة مولودية وهران بضرورة تسديد مستحقات التربص الصيفي الأول الذي كانت تشكيلة الحمراوة قد أجرته مع بداية التحضيرات لمدة عشرة أيام. وكانت مولودية وهران قد باشرت تربصها المغلق الأول مع بداية التحضيرات مطلع جويلية الفارط في فندق الموحدين، حيث كانت مديرية الشبيبة والرياضية تحت لواء المدير السابق بدر الدين غربي آنذاك، قد تكفلت ببرمجته.

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P