الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…التربص يؤخر مجددا ب24 ساعة “والعام يبان من خريفو”

مرة أخرى قررت إدارة مولودية وهران تأخير التربص المغلق الذي ستجريه تشكيلة المدرب عيسى كينان بمدينة حمام بوغرارة ب24 ساعة، حيث من المنتظر أن يباشر رفقاء المهاجم الجديد القديم بن حمو الماحي تربصهم بداية من اليوم الأربعاء، وهو التأخير الذي ربطته إدارة المدير العام شراك رفيق بأمور تنظيمية بحتة. ولقد ضاعفت هذه “الخالوطة” من حدة مخاوف الحمراوة على مستقبل فريقهم هذا الموسم.

الديجياس ستتكفل بمصاريف تربص حمام بوغرارة 

حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران هي من ستتكفل بكافة مصاريف تربص الحمراوة بمدينة حمام بوغرارة، حيث لقيت النداءات المتكررة للإدارة تجاوبا من ديجياس وهران والتي قررت وكالعادة أن تتحمل كافة مصاريف الإيواء والاطعام الخاصة بتربص رفقاء الحارس طوال بحمام بوغرارة .

التنقل صبيحة اليوم وأول حصة تدريبية في الأمسية

ضبطت إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع الطاقم الفني بقيادة المدرب المؤقت عيسى كينان مخطط سفرية التشكيلة الى مدينة حمام بوغرارة لإجراء التربص المغلق، حيث سيشد رفقاء المدافع نعماني الرحال صبيحة اليوم في حدود الساعة التاسعة نحو أقصى غرب البلاد، على أن تجرى اول حصة تدريبية في الأمسية قبل مباشرة الأمور الجدية غدا الخميس.

التدريبات تجرى ب34 لاعبا وكينان في ورطة

تجري تشكيلة مولودية وهران تدريباتها منذ نهاية الاسبوع الفارط بتعداد يضم 34 لاعبا ما بين القدامى من تشكيلة الموسم الفارط والمستقدمين الجدد بالإضافة لخماسي الفريق الرديف الذين تمت ترقيتهم. ولقد وجد المدرب عيسى كينان نفسه في ورطة حقيقية في ظل كثافة التعداد واستحالة تطبيق البرنامج التحضيري المسطر ب34 لاعبا.

الادارة تكون قد ضبطت القائمة النهائية أمس

 تكون إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع الطاقم الفني قد ضبطت عشية أمس الثلاثاء القائمة النهائية لتعداد الفريق والتي ستتنقل صبيحة اليوم إلى مدينة حمام بوغرارة لمباشرة التربص المغلق.  ومن المنتظر أن تضم القائمة 27 لاعبا على أقصى تقدير وذلك قصد تمكين الطاقم الفني من تطبيق برنامجه التحضيري المسطر على أكمل وجه ومن تم ضمان نجاح التربص المغلق.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P