الأولىالرابطة الأولىالمحلي

“يا حفيظ السلامة المولودية خداعة”

أكدت مولودية وهران نتائجها الايجابية المحققة في البطولة مع بداية مرحلة العودة، وذلك بعد التأهل للدور الثمن نهائي من كأس الجمهورية عقب تخطي عقبة نادي بارادو بملعب الدار البيضاء، وهو الفوز الذي أكد عودة قطار الحمراوة لسكته الصحيحة على أمل المواصلة في البطولة وتحقيق الهدف والمتمثل في الحفاظ على مكانة النادي في الرابطة المحترفة الأولى.

أشبال بوزيدي قدموا مباراة بطولية

لا يختلف إثنان على أن لاعبي الحمراوة قدموا مباراة بطولية بملعب الدار البيضاء بمناسبة لقاء نادي بارادو، حيث كانت الروح القتالية حاضرة طيلة أطوار المواجهة وهذا ما مكن القائد دهار ورفقائه من صنع الفارق لصالحهم . ولقد اجمع أهل الإختصاص على ان الحرارة التي تحلى بها أشبال بوزيدي أمام الباك مكنتهم من تعويض بعض النقائص على غرار الغيابات وكذا نقص جاهزية بعض اللاعبين.

المولودية لم تسرق التأهل ومردود الشوط الثاني يبعث على التفاؤل

لم تسرق مولودية وهران الفوز من ملعب الدار البيضاء بالعاصمة وذلك بالنظر لما قدمته التشكيلة خاصة في الشوط الثاني، حيث كان أشبال المدرب بوزيدي منظمين بشكل جيد فوق أرضية الميدان وتفوقوا من الناحية التكتيكية على الباك ، كما أن المردود المقدم وعلى مستوى الخطوط الثلاثة يبعث كثيرا على التفاؤل.

قوة الشخصية ظهرت مرة أخرى

عادت قوة شخصية لاعبي مولودية وهران لتظهر مجددا في مباراة كأس الجمهورية أمام نادي بارادو، حيث لم يفقد رفقاء الحارس بوكريت الأمل وآمنوا بحظوظهم إلى غاية الدقائق الأخيرة من المواجهة والتي نجحوا فيها في تسجيل هدفين ، في سيناريو مشابه لسيناريو المواجهات الثلاثة الأخيرة في البطولة أمام الساورة وواد سوف ومقرة .

“الصح مازال” ووضع الأرجل فوق الأرض ضروري

رغم نجاح مولودية وهران في العودة بتأشيرة التأهل من العاصمة في سيناريو لم يكن أكبر المتفائلين يتوقعه ، إلا أن المشوار يبقى طويلا والأصعب مازال قادما ويتطلب وضع الأرجل فوق الارض ومواصلة العمل الجدي من أجل تحقيق طموح الحمراوة الذين باتوا ينتظرون الكثير من المدرب بوزيدي ولاعبيه سواء في كأس الجمهورية او البطولة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P