الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 14 من بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة  “شباب جنين مسكين 6  – 1  شباب العيون ” الشيواوة ترتقي للوصافة

نجح فريق شباب جنين مسكين في تحقيق فوز ضد نادي شباب العيون لحساب الجولة 15 من بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة . عندما فاز الشيواوة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف ليصبح رصيد الشيواة 28 نقطة في المركز الثاني مناصفة مع أولمبيك مدريسة المتعثر . وخلف كازا المتصدر برصيد 29 نقطة .  دخل المحليين بقوة في اللقاء وشكلوا ضغط رهيب على مرمى الضيوف ليفتتح المهاجم غزالي باب التسجيل في الدقيقة الخامسة بعمل فردي رائع .

ليواصل بعدها المحليين الضغط وضيع فرعون فرصة تسجيل الثاني عندما وجد نفسة وجه لوجه أمام حارس العيون . بعدها في الدقيقة 20 رضا يضيف الهدف الثاني بعد عمل جماعي رائع . لتفتتح الشهية ويسجل فرعون الهدف الثالث بطريقة فنية رائعة وضع بها الكرة فوق الحارس . كل هذا ولم يستطع لاعبي العيون تسجيل أي خطر أو محاولة حقيقية على المحليين . وفي آخر دقائق الشوط الأول سجل يوسف غزالي ثنائية الأول في الدقيقة 40 بتسديدة من خارج الصندوق .

والثانية برأسية محكمة داخل مربع الستة أمتار وسط إستسلام كلي للاعبي العيون قابلتها فرجة ومتعة كروية من طرف لاعبي شباب جنين مسكين . مع بداية الشوط قام مدرب شباب جنين مسكين حاكمي بأربعة تغييرات دفعة واحدة بهدف اراحة اللاعبين بعظ ضمان لقاء العيون وحسمه في الشوط الأول . حيث تراجع إيقاع اللعب وإنحصر اللعب وسط الميدان إلى غاية قيان المهاجم أيوب بعمل فردي رائع على الجهة اليسرى عندما رواغ أربعة لاعبين لكن تسديدته جانبت القائم .

الضيوف قاموا لمحاولة محتشمة عن طريق شريط خالد الذي انطلق بسرعة نحو مرمى جنين من وسط الميدان لكن دفاع جنين عاد في أخر لحظة وحرم الضيوف من التسجيل . ليعود نفس اللاعب ليتمركز جيدا ويستقبل كرة رائعة من زميله غسام حولها بنجاح إلى الشباك في الدقيقة  67 . ليرد المحليين بقوة ويسجلوا الهدف السادس عن طريق قوقي بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات في الدقيقة 70 .

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P