متفرقات

الجمعية الولائية بسمة الخير وهران … بمناسبة يوم عاشوراء … جمعية بسمة الخير تقوم بختان 15 طفل

بمناسبة يوم عاشوراء، واصلت الجمعية الولائية بسمة الخير نشاطاتها الخيرية و الاجتماعية. حيث قامت الجمعية هذه المرة بختان جماعي لحوالي 15 طفل، مع توفير لهم كل أطقم الختان. بالإضافة إلى هذا، تم تكريم العديد من المتفوقين في شهادة التعليم المتوسط و شهادة البكالوريا في قاعة الحفلات الأندلس، ومنحهم هدايا رائعة. وسط أجواء عائلية جميلة في مبادرة أثنت عليها كل العائلات الحاضرة وبالمجهود الذي تقوم به الجمعية في مختلف المناسبات لإسعاد العائلات و مساعدتها ماديا ومعنويا.

فاتح قاسيمي (رئيس جمعية بسمة الخير):”قمنا بختان أكثر من 15 طفل”

فاتح قاسيمي
فاتح قاسيمي

على هامش حفل ختان الأطفال الذي قامت به الجمعية الولائية بسمة الخير، وتكريمها للمتفوقين في شهادة التعليم المتوسط، و شهادة البكالوريا، تحدث قاسيمي لجريدة بولا عن المبادرة قائلا:”بسم الله الرحمن الرحيم. قامت الجمعية الولائية بسمة الخير وهران بحفل جماعي للأطفال التي ختنتهم الجمعية بمناسبة يوم عاشوراء بقاعة الحفلات الاندلس. حيث تم ختان أكتر من 15 طفل، وتوزيع عليهم ملابس الختان. بالإضافة إلى هذا، تم توزيع عليهم الألعاب وتكريم أمهاتهم. حيث كانت الأجواء عائلية وجميلة جدا جعلت جميع الحضور سعيد بهذه المبادرة الرائعة.” وأضاف:”كما قامت الجمعية بتحضير وجبة الغداء على شرف الحضور و المدعوين، من عائلات الأطفال، وكذا عائلات البنات والأولاد، المتحصلين على شهادة البكلوريا و شهادة التعليم المتوسط.” ليختم كلامه قائلا:”يحب علينا أن نشكر كل المحسنين على دعمهم لنا من أجل القيام بهذه المبادرة، و المبادرات السابقة. فكل هذا من أجل إسعاد أبناء المجتمع. وسنبقى في العمل الخيري.”

بوسدرة محمد (نائب رئيس جمعية بسمة الخير):”نحن في خدمة الناس”

بوسدرة محمد
بوسدرة محمد

“في بداية الحديث، أبارك للعائلات بمناسبة ختان أبنائهم بمبادرة خيرية من طرف جمعية بسمة الخير التي تكفلت بهذه المبادرة الجميلة. الشكر موصول لكل المحسنين المشاركين في هذا العمل الخيري. لقد كانت فرحة العائلات لا توصف بختان أبنائهم ومنحهم هدايا قيمة مع أطقم الختان.” وعن تكريم المتفوقين دراسيا، قال: “لقد كانت مناسبة رائعة لتكريم هذه الفئة التي عملت بجد طيلة السنة الدراسية، حيث قمنا بتكريم المتفوقين في شهادة التعليم المتوسط، و شهادة البكالوريا. مع منحهم العديد من الهدايا التي جعلتهم سعداء. وستبقى جمعية بسمة الخير  في خدمة المجتمع. ولن تمر علينا مناسبة إلا وكنا لها بالمرصاد من أجل إسعاد الناس. و شكرا.”

بغدادي مروى إسمهان (عضو جمعية بسمة الخير):”شكرا لكل من ساعدنا”

بغدادي مروى إسمهان
بغدادي مروى إسمهان

تكلمت إحدى أعضاء الجمعية الولائية بسمة الخير وهران، السيدة بغدادي إسمهان مروى لجريدة بولا الرياضية عن المبادرة التي قامت بها الجمعية. حيث قالت: “ككل مناسبة لا تفوت على الجمعية الولائية بسمة الخير وهران، قمنا هذه المرة بختان جماعي لفائدة 15 طفل. فلقد قمنا بالتكفل بهم فيما يخص كل حاجيات الختان، كالطبيب، اللباس، المأكل المشرب و الهدايا. وتأتي هذه المبادرة بمناسبة عاشوراء، حيث حضرتها الكثير من العائلات في جو بهيج وجميل. والحمد لله، الذي وفقنا في إدخال السعادة على وجوه العائلات والأطفال.

وبهذه المناسبة أيضا تذكرنا الفائزين بشهادة التعليم المتوسط، و شهادة البكالوريا، والذين قمنا بتكريمهم على نجاحهم. فهم يستحقون كل التقدير و الاحترام بعد الموسم الدراسي الشاق الذي كلل بالنجاح. ونحن هدفنا مساعدة كامل الناس سواء ماديا أو معنويا. أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساعد الجمعية سواء ماديا أو معنويا في هذه المبادرة أو المبادرات السابقة. والقادم أجمل إن شاء الله. شكرا لجريدة بولا على هذه الالتفاتة، ودعمها المتواصل لجمعيتنا في خرجاتها.”

تغطية نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P