نجوم الجزائر

فولسبورغ يُحرج عمورة

بات النجم الجزائري عمورة في موقف لا يحُسد عليه؛ مهدَّداً في أي لحظة بمواجهة مشكلة خطيرة، والتعرض لموقف محرج مع ناديه الحالي فولفسبورغ، والذي انضم إليه الصيف الماضي قادما من رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي. ونشرت صحيفة “بيلد” بعض الحقائق الموجودة في هذا النادي، وقالت إن شركة فولكس فاغن المساهمة فيه، تدعم فئة الشواذ مشيرة إلى أن قائد هذا الفريق كان هو الأول في البطولة الألمانية، الذي يرتدي شارة قيادة تحمل ألوان هذه الفئة. وأشار المصدر إلى أن فولفسبورغ يحرص دائما على التسويق لشعارات هذه الفئة في مبارياته الترويجية.

ويقيم حفلات لمرة واحدة على الأقل كل عام؛ من أجل حث موظفيه ولاعبيه على حتمية دعمهم. وأمام هذه الحقائق والأفكار الموجودة داخل النادي الألماني، يُتوقع أن يرفض الجزائري عمورة تنفيذها، خاصة أنه يأتي من بيئة جزائرية محافظة، ترفض جملة وتفصيلا هذه الأمور. وآخر اللاعبين الجزائريين الذين رفضوا المشاركة في مثل هذه المبادرات، كان لاعب خط الوسط نبيل بن طالب، مع فريقه الفرنسي ليل.

للإشارة، فإن نجم منتخب الجزائر عمورة، ورغم ابتعاده عن المنافسة مع ناديه فولفسبورغ في بداية هذا الموسم بسبب الإصابة، فقد تألق مباشرةً بعد تعافيه، وخاض مع الفريق حتى الآن 4 مباريات في البطولة الألمانية، سجل فيها هدفا واحدا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة، وفقا لموقع “سوفا سكور”، المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P