الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بابا مستاء من جباري ويفكر في الاستقالة بعد السياسي

يبدو بأن العلاقة ليست على أحسن ما يرام بين رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري ورئيس فرع كرة القدم الجديد بلحاج أحمد بابا،  والذي يتواجد في قمة الاستياء من جباري وهذا ما جعله يفكر وبجدية في الاستقالة من منصبه بعد مواجهة الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام السياسي .

لم يتقبل تنقل جباري لفرنسا وتركه لوحده يتخبط في المشاكل

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة ، فإن بلحاج أحمد بابا لم يتقبل تنقل رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري في هذا الوقت بالذات إلى فرنسا ، وترك رئيس فرع كرة القدم يتخبط في المشاكل سواء إدارية كانت أو مالية ، وهو جعل بابا يشعر بأن جباري أهمل أمور النادي في المرحلة الأهم من الموسم .

بعض قرارات جباري الانفرادية أغضبت بابا

وما أغضب كثيرا رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا ، هي بعض القرارات الانفرادية التي بات رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري يتخذها دون استشارة صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية،  على غرار إصرار جباري على تعيين جبور زكرياء كمدير رياضي، وكذا التفاوض مع بعض اللاعبين دون أخذ موافقة بابا ولا حتى العمل على حل مشكل ديون لجنة المنازعات.

بابا : “الدعوة ما تشكرش،  ماشي هكذا الخدمة و سأستقيل بعد السياسي

وفي تصريح خص به جريدة بولان لمح بلحاج أحمد بابا لإمكانية استقالته بعد مباراة شباب قسنطينة وقال: “الدعوة ما تشكرش وماشي هكذا الخدمة ، فلقد وجدت نفسي وحيدا أتخبط في المشاكل في وقت تنقل فيه جباري إلى فرنسا . هذه الوضعية جعلتني أفكر وبجدية في الاستقالة بعد مباراة  الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام شباب قسنطينة ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P