الرابطة الأولىالمحلي

بن علي : “مرحلة الفراغ طالت ، نعاني من عقدة ونعتذر للحمراوة”

وصف قلب دفاع مولودية وهران بن علي بن عمار التعادل أمام أمل الأربعاء بطعم الهزيمة وقال في هذا السياق: “التعادل أمام أمل الأربعاء لا يرضينا وكان بطعم الهزيمة خاصة وأن نقاط المباراة كنا نولي لها أهمية كبيرة للخروج من الأزمة والعودة بقوة في البطولة ، لكن في نهاية المطاف لم نحصد سوى نقطة واحدة فقط ليتواصل النزيف” .

غياب الفعالية والخطة الدفاعية للزوار صعب من مهمتنا

وفي رده عن سؤال يتعلق بأسباب التعثر أمام الأربعاء قال لاعب شبيبة تيارت سابقا : ” كنا متحكمين في المباراة وأتيحت لنا العديد من الفرص السانحة للتهديف ،لكن غياب الفعالية أمام المرمى وكذا ركون لاعبي الأربعاء صعبا كثيرا من مهمتنا وحالا دون تحقيقنا الفوز ، بالإضافة للضغط النفسي والعقدة التي نعاني منها ” .

كنا نأمل في فتح صفحة جديدة مع بوعكاز لكن الله غالب

بن علي أكد بأن المجموعة كانت تريد الفوز على الأربعاء لفتح صفحة جديدة وقال : “كنا نريد الفوز على الأربعاء حتى نحدث الدكليك مع المدرب الجديد بوعكاز ونفتح صفحة جديدة ونضمن بالمقابل الزاد المعنوي تحسبا لبقية مشوار البطولة ، لكن هذا ما عجزنا عن تحقيقه وكل ما أتمناه ألا يكون لهذا التعثر انعكاس سلبي كبير على المجموعة” .

تواصل نزيف النقاط يثير المخاوف حول مستقبل المولودية

لاعب أولمبي المدية تحدث عن مستقبل المولودية والمخاوف الكبيرة في ظل التعثرات المتتالية وقال : “رغم أن البطولة لازالت في بدايتها إلا أن تضييع نقاط في مثل هذه المواجهات السهلة قد يثير الكثير من المخاوف حول مستقبل الفريق ، لكن ما أؤكده هو أن المولودية لن تلعب على تفادي السقوط وبربي إن شاء سنعود بقوة في بقية المشوار ” .

نعتذر من الأنصار وأتمنى ألا يفقدوا الثقة فينا

وفي ختام حديثه توجه المدافع بن علي بالرسالة التالية للحمراوة وقال : “أتمنى ألا يفقد الحمراوة ثقتهم فينا ، خاصة وأننا لازلنا في بداية المشوار ولم نلعب سوى ست مباريات ، وبالمناسبة نطلب السماح من أنصارنا ونعدهم بالتعويض في المباريات المقبلة و أؤكد لهم مجددا بأن المولودية بين أياد آمنة ولا خوف عليها ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P