الرابطة الأولىالمحلي

قدامى اللاعبين يتضامنون من شريف الوزاني  

أبى عدد من اللاعبين القدامى لمولودية وهران إلا أن يبدوا تضامنهم مع المدير العام السابق شريف الوزاني وإدارته، وذلك عرفانا بما قدمه سي الطاهر في تجربته الأولى في التسيير مع “الحمراوة”. وأبى عدة لاعبين في صورة بن زرقة رضوان وعمر بلعطوي وسباح بن يعقوب وبن عبد الله بن عبد السلام ولباح رزقي وواسطي زوبير والحبيب بن ميمون إلا أن يصروا على تجديد الثقة في شريف الوزاني.

أصروا على رحيل المساهمين وقدوم شركة وطنية  

ولقد أجمع اللاعبون القدامى لمولودية وهران إلا أن يطالبوا بضرورة قدوم شركة وطنية وذلك حتى تتمكن المولودية من استعادة هيبتها المفقودة. اللاعبون القدامى أجمعوا أيضا على ضرورة الرحيل الجماعي لكافة المساهمين في الشركة والذين لا تهمهم سوى مصالحهم الشخصية على حساب المصلحة العامة للنادي والأنصار.

بن زرقة: “شريف الوزاني قام بعمل كبير ويجب تجديد الثقة فيه”  

أكد رضوان بن زرقة بأن شريف الوزاني يستحق تجديد الثقة فيه بالنظر للعمل الكبير الذي قام به وقال: ” شريف الوزاني تحدى جميع العراقيل والمشاكل وقام بعمل كبير هذا الموسم رفقة إدارته وبالتالي يستحق أن تجدد الثقة فيه من طرف المساهمين وحتى شركة هيبروك خاصة وأنه يحظى بتأييد غالبية الأنصار “.

“لا نريد سوى شركة وطنية وفقط”  

اللاعب الدولي السابق بن زرقة أكد بأن مطلب كل “الحمراوة” هو قدوم شركة وطنية وفقط وقال: ” مطلب كل الحمراوة دون استثناء سواء كانوا لاعبين قدامى أو مسيرين أو أنصار هو قدوم شركة وطنية مع الرحيل الجماعي لكافة المساهمين في الشركة، حتى تستعيد المولودية هيبتها المفقودة وتعود من جديد للمنافسة على الألقاب والبطولات “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P