المحلي

نحو عقد الجمعية الاستثنائية للمساهمين مع بداية جويلية

عقد الجمعية الاستثنائية للمساهمين
عقد الجمعية الاستثنائية للمساهمين

في ظل الفراغ الإداري الذي تعيشه مولودية وهران مؤخرا وبالضبط منذ نهاية عهدة المدير العام شريف الوزاني بتاريخ 18 جوان، بالإضافة لتحذيرات لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية بخصوص الوثائق ال 19 الإدارية والمالية المطلوبة، من المنتظر أن يعقد المساهمون في الشركة الجمعية الاستثنائية مع بداية شهر جويلية.

تعيين رئيس ومجلس إدارة جديدين ضمن جدول الأشغال

وحسب ما تحصلت عليه “لولا” من معلومات فإن النقاط التي ستكون مدونة ضمن جدول أشغال الجمعية الاستثنائية، تتعلق بتعيين رئيس مجلس إدارة جديد وهو المنصب الذي ظل شاغرا منذ الموسم الفارط بعد استقالة بلحاج أحمد بابا، بالإضافة لمجلس إدارة جديد وذلك حتى تخرج المولودية من دائرة الفراغ الإداري.

مجلس الإدارة الجديد ستوكل له مهمة التحضير لقدوم شركة وطنية

مجلس الإدارة الجديد الذي سيتم تعيينه خلال الجمعية الاستثنائية المقبلة، والذي سيتكفل وبالدرجة الأولى بتجهيز الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة من طرف لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، ستكون له مهمة أخرى أكثر أهمية تتمثل في التحضير لقدوم شركة وطنية وشرائها غالبية الأسهم في النادي.

جباري يتحرك مؤخرا وسيوجه الدعوة للمساهمين

يتحرك رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا يوسف جباري مؤخرا في كل الاتجاهات، وذلك حتى يتم عقد الجمعية الاستثنائية مع بداية شر جويلية، حيث سيتكلف جباري بإرسال دعوات لكل المساهمين لحضور أشغال الجمعية الاستثنائية، مع العلم بأن رئيس النادي الهاوي سابقا هو عضو مجلس الإدارة السابق.

هل سيقبل الأنصار الرئيس الجديد للمولودية؟

في ظل تحرك المساهمين ورغبتهم في تعيين رئيس ومجلس إدارة جديدين، يبقى السؤال الذي يطرح هو عن موقف أنصار المولودية من هذه الجمعية الاستثنائية وخاصة الرئيس الجديد، خاصة وأن “الحمراوة” يرفضون كل الأسماء سواء السابقة أو حتى الجديدة، في ظل إصرارهم على قدوم شركة وطنية مقابل الرحيل الجماعي لكل المساهمين.

جباري:”الجمعية الاستثنائية ستعقد مع بداية جويلية”

وكان الرئيس السابق للمولودية يوسف جباري قد أكد عقد الجمعية الاستثنائية مع بداية شهر جويلية وقال في هذا السياق:”أؤكد لكم بأن الجمعية الاستثنائية للشركة ستعقد مع بداية شهر جويلية، وسيكون ضمن جدول أشغالها نقطتين الأولى تعيين مجلس إدارة جديد والثانية تعيين رئيس مجلي إدارة جديد أو الرئيس المدير العام”.

“الفراغ الإداري وتهديدات هيئة عبدوش تجبرنا على عقد الجمعية الاستثنائية”

.جباري وفي سياق حديثه أكد بأن عقد الجمعية الاستثنائية ضر وري بالنظر لعدة اعتبارات وقال: “المولودبة تعيش فراغا إداريا منذ استقالة الرئيس السابق بابا قبل أن يتبعه نهاية عهدة المدير العام شريف الوزاني، كما أن تهديدات لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية ومديرها عبدوش، تحتم علينا عقد الجمعية الاستثنائية في أقرب الآجال”.

نحو مثول الرؤساء السابقين أمام المحكمة قريبا

بعد الشكوى التي كان رئيس النادي الهاوي الطيب محياوي قد تقدم بها لدى محكمة وهران، وذلك للتحقيق في التقارير المالية للنادي منذ دخوله عهد الاحتراف، من المنتظر أن يتلقى رؤساء مجلس الإدارة السابقين للنادي ونعني يوسف جباري وبلحاج أحمد بابا وحتى العربي عبد الإله استدعاء جديدا من محكمة وهران، وذلك قصد التحقيق معهم، مع العلم أن المدير العام شريف الوزاني كان أول من مثل أمام قاضي التحقيق منذ حوالي ستة أشهر. القضية للمتابعة

 

 

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P