رياضات أخرىمختلف الرياضات

البطولة العسكرية للعدو الريفي … جاهزية كبرى للعدائين تحسبا للمواعيد الكبرى

احتضن مضمار العدو الشفة بالشلف بالناحية العسكرية الأولى، في الفترة الممتدة من 26 إلى 28 ديسمبر 2021 فعاليات “البطولة الوطنية للعدو الريفي “ذكور-إناث”. البطولة شارك فيها عداءون ذكور وإناث ممثلين لمختلف القوات والنواحي العسكرية والوحدات الكبرى للجيش الوطني الشعبي، حيث عرفت تنافسا كبيرا بين الرياضيين في أصناف 2000 متر، 5000 متر و10000 متر، والذين أبدوا رغبة كبيرة في تحقيق نتائج مشرفة، أين كانت النتائج كالتالي:

الإناث

سباق 2000م

المرتبة الأولى: الرقيب الأول بوغازي حليمة من قيادة القوات البحرية، المرتبة الثانية: الرقيب المتعاقد حواوطي صارة من قيادة القوات البحرية، المرتبة الثالثة: الرقيب الأول عونالي كريمة من قيادة القوات البحرية.

الذكور

سباق 10000م

المرتبة الأولى: العريف المتعاقد بوشارب عبد الله من قيادة القوات البرية؛ المرتبة الثانية: العريف الأول المتعاقد ورغي رمضان من الناحية العسكرية الأولى، المرتبة الثالثة: العريف المتعاقد عدوش يوسف من الناحية العسكرية الثانية.

سباق 5000م

المرتبة الأولى: الرقيب الأول حجلاوي حمزة من قيادة الحرس الجمهوري ، المرتبة الثانية: الرقيب المتعاقد بلخير إلياس من قيادة قوات الدفاع الجوي عن الإقليم ، المرتبة الثالثة: الرقيب المتعاقد قرين علي من قيادة الدرك الوطني.

إن لهذه التظاهرة الرياضية أهمية بالغة في تحضير الرياضيين العسكريين للمشاركة في البطولات الدولية المرتقبة، حيث جرت في جو ساده التنافس النزيه والروح الرياضية العالية ، ليتم في الأخير توزيع الميداليات والشهادات على المتفوقين.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P