الأولىنجوم الجزائر

عقب إقصاء الخضر …. محرز منزعج من الرسائل السلبية و يعد بالعودة بقوة

أصدر رياض محرز قائد منتخب الجزائر وجناح مانشستر سيتي بيانا بعد عدة أيام على خروج “الخضر” المدوي من كأس أمم أفريقيا. منتخب الجزائر، حامل لقب أمم أفريقيا ودع نسخة البطولة الحالية، بعدما احتل المركز الأخير في المجموعة الخامسة بنقطة يتيمة من تعادل وهزيمتين، وبعد عدة أيام على الخروج الصادم، نشر محرز بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” وجه فيه عدة رسائل، وقال محرز: “سلامي للجميع، لقد انتظرت بضعة أيام قبل نشر أي أمر يتعلق بما حدث في البطولة، ولكن أعتقد أنه من المهم أن تكون لدينا مشاعر تجاه خيبة الأمل الكبيرة التي حدثت في أمم أفريقيا”. وتابع: “لن نبحث عن أعذار على الرغم من الظروف الصعبة، لم نكن في المستوى، وأنا أولاً اعترف بذلك، لأنه عندما كان كل شيء يسير على ما يرام، كنا ننتصر وكنا في القمة، كان الجميع وراءنا وما زال الكثير من إخواننا وجماهيرنا وأبنائنا وراءنا حتى اليوم”. وأضاف: “لكني قرأت الكثير من الرسائل السلبية، وهي تظهر مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في اتجاهين متناقضين”. وأتم “ما حدث في أمم أفريقيا سيكون بمثابة ذكرى لنا، وسنعود أقوى من ذلك، سنجعل الناس فخورين مرة أخرى في المباريات الهامة القادمة وذلك من خلال الصعود إلى كأس العالم، شكرا لكل من يدعمنا في الأوقات الجيدة والصعبة، تحية الجزائر للأبد”. وسيكون منتخب الجزائر على موعد مع ملاقاة الكاميرون، في شهر مارسالقادم، في إطار الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

منشوره لقي تفاعل جماهيري كبير 

هذا و صنع نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، رياض محرز، الحدث في الـ”ترند” الجزائري وحتى العربي، بعد الكلمات التي نشرها ويُعبر فيها عن أسفه من المشاركة المخيبة لمنتخب “الخضر” في كأس أمم أفريقيا، الجارية وقائعها في الكاميرون. وتفاعلت الجماهير الجزائرية بقوة مع الرسالة التي نشرها رياض محرز، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت تأثرها ودعمها لقائد “الخضر”، على أمل التعويض في المباراة الفاصلة بشهر مارس المقبل، والمؤهلة إلى كأس العالم 2022، في قطر.ونشر أحد المتابعين عبر حسابه “تويتر”: “محرز أثبتّ بهذه الرسالة أنك قائد حقيقي فخورون بك دائما، وإن شاء الله القادم أجمل، وكلنا ثقة بالعودة، ستكون أقوى”، فيما كتب آخر: “نفتخر بك يا فخر العرب، شكرا لك يا قائد فريقنا، شكرا من القلب”. وتفاعل آخر بقوله: “نتمنى تستعيد مستواك في أقرب وقت ممكن، والإقصاء لن يؤثر عليك، نحن بحاجة إلى محرز كأس أفريقيا 2019″، فيما عبّر أحد المتابعين عن رأيه بقوله: “خيبة كانت كبيرة طبعاً لكل جزائري، لأن أكثر المتشائمين لم يكن ينتظر هذا السيناريو. محرز هكذا رسالة يبين فعلاً أنه قائد حقيقي”. وتمنى آخرون كذلك أن يكون النجم الجزائري، رياض محرز وباقي زملائه في الموعد الأهم الذي ينتظرهم في شهر مارس المقبل، بمباراة مزدوجة ضد المنتخب الكاميروني والمؤهلة إلى كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر.

عودته إلى السيتي منتظرة خلال مباراة فولهام

لم يظهر النجم الجزائري رياض محرز في المباريات الأخيرة لنادي مانشستر سيتي، بسبب انشغاله مع “الخضر” بمسابقة كأس أمم أفريقيا. ولم يشارك محرز في المواجهة الأخيرة للسيتي أمام ساوثهامبتون، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، بقرار من مدربه الإسباني بيب جوارديولا الذي منحه راحة بأسبوع. وكان منتخب الجزائر ودع كأس أمم أفريقيا من مرحلة المجموعات في مفاجأة مدوية، بعدما احتل المركز الأخير في المجموعة الخامسة من هزيمتين وتعادل. ومن المنتظر أن يجدد “حروز” العهد مع أجواء المنافسات يوم 5 فيفري المقبل، تاريخ المواجهة أمام فولهام، ضمن الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي. يذكر أن الدوري الإنجليزي سيخضع لفترة راحة أسبوعين، على أن يعود يوم 5 فيفري بمباراة بين بيرنلي وواتفورد، مؤجلة من الجولة 17.ولم يظهر رياض محرز مع مانشستر سيتي منذ يوم 1 جانفي، تاريخ المواجهة أمام أرسنال لحساب الجولة 21 من البريميرليy. وشارك النجم الجزائري في 25 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل فيها 13 هدفا وأهدى 5 تمريرات حاسمة

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P