الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … مستقبل عسير في انتظار الوداد

تواصل تشكيلة فريق وداد تلمسان تحضيراتها تحسبا للقاء الجولة المقبلة الذي ينتظرها هذا الجمعة ببوفاريك أمام أمل الأربعاء ،حيث يحاول الطاقم الفني تخليص اللاعبين من تبعات التعثر الأخير، مع مطالبتهم بضرورة التفكير في المباراة المقبلة التي ينبغي عليهم التدارك فيها، بالرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة في المواجهة التي تتطلب التحضير جيدا بالنظر إلى صعوبتها . فبالإضافة  إلى أن فريق الزيانيين يوجد في وضعية لا يحسد عليها بسبب سلسلة النتائج السلبية ،وتفننه في تضييع النقاط مثلما حدث  في الجولة المنقضية، لمّا فرض عليه التعادل من طرف نصر حسين داي الذي دخل بتشكيلة مكونة من الاحتياطيين ولاعبي الرديف، فإن أشبال المدرب إيغيل سيجدون أنفسهم هذه المرة أمام فريق لا يفرط في النقاط للخروج أيضا من الخطر .

جولات صعبة تنتظر الفريق

هذا ولن تقتصر الصعوبة فقط على لقاء الجولة الثامنة هذا الجمعة مع أمل الأربعاء ،و الذي يوجد في أحسن أحواله بعد الفوز المحقق أمام مقرة يوم السبت المنصرم، وإنما سيكون بانتظار الوداد مهمات في  غاية الصعوبة خلال الجولات الأربعة المقبلة، والتي سيجد الفريق نفسه خلالها وجها لوجه أمام فرق أضحت تقول كلمتها في البطولة ،مما يؤكد أن المأمورية ستكون معقدة كيف لا وأن الوداد لم يقدر حتى على تجاوز بعض النوادي التي واجهته بتشكيلة مكونة من الرديف والإحتياطيين مثلما كان عليه الحال في لقاء حسين داي خلال الجولة السابقة  أو أمام  سريع غليزان في الجولة الثانية من البطولة.

منعرج صعب أمام الساورة

وبعد لقاء الأربعاء سيستقبل أشبال إيغيل  شبيبة الساورة التي تعتبر منافسا قويا بدليل ما تصنعه في البطولة أو المنافسة الإفريقية،  كما أنها دائما ما تسجّل نتائج إيجابية لما تواجه الوداد، حيث فازت في 5 لقاءات من أصل 6 رسمية جمعت بين الناديين.

الجولتان الـ 11 والـ12 أمام بسكرة ولياسما

ولن تتوقف الصعوبة عند هذا الحد بل ستتواصل  في الجولتين الـ 11 والـ 12 عندما سينزل الوداد ضيفا على اتحاد بسكرة الذي يحقق في نتائج أقل ما يقال عنها أنها رائعة مع بداية هذا الموسم ثم يستضيف بعدها اتحاد العاصمة.

نتائج هذه المباريات ستحدد مستقبل النادي

هذا و ستحدد  النتائج التي ستسجّلها تشكيلة الوداد  في هذه اللقاءات المذكورة مستقبل الفريق بنسبة  كبيرة ،حيث سيكون مجبرا على جمع أكبر عدد ممكن  من النقاط ، فإن حدث هذا فإن أمله في البقاء سينتعش ، أما في حال ما إذا واصل سلسلة العروض الهزيلة فإن الفريق  سيضع قدما في القسم الثاني مبكرا .

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P