الرابطة الأولىالمحلي

هل سيكون بلعطوي ضمن الطاقم الفني؟

تسود حالة من الغموض مستقبل المدرب عمر بلعطوي مع مولودية وهران، وذلك في ظل عدم اتضاح الرؤية بخصوص تواجده ضمن الطاقم الفني الجدي من عدمه، خاصة في ظل عدم توقيع مدرب “السيارتي” سابقا رسميا على عقده، مما فتح المجال للتأويلات بخصوص قبول بلعطوي المهمة المقترحة عليه من طرف الرئيس محياوي.

الإدارة كانت قد أكدت اتفاقها مع بلعطوي

وكما هو معلوم فلقد سبق لإدارة مولودية وهران وأن أكدت في أكثر من مناسبة، بأن عمر بلعطوي سيكون المدرب المساعد للفرنسي “كازوني”، كما سيتولى أيضا منصب المناجر العام للفريق وذلك بتزكية من الرئيس الطيب محياوي وكافة أعضاء مجلس الإدارة، ولم يكن يفصل عودة بلعطوي للمولودية سوى التوقيع على العقد – حسب الإدارة -.

حديث عن رغبة كازوني في جلب مساعده الخاص

علمت جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة بأن المدرب الفرنسي لمولودية وهران “كازوني” ينوي جلب مساعده الخاص ليعمل معه ضمن الطاقم الفني الجديد “للحمراوة”. وحسب ما أكدته ذات المصادر فإن المدرب المساعد الذي ينوي “كازوني” جلبه سيكون جزائريا وليس أجنبيا بخلاف المحضر البدني الفرنسي.

حتى بلعطوي كان مترددا بسبب الأنصار

بالمقابل وحسب ما تحصلت عليه “بولا” من معلومات، فإن حتى المدرب عمر بلعطوي يبقى متردد في قبول رسميا المهمة التي أوكلت له من طرف إدارة الرئيس الطيب محياوي، وذلك مراعاة لحالة الغضب الشديد عند كافة “الحمراوة” المعارضين للإدارة الجديدة، مع العلم بأن بلعطوي تربطه علاقة جد متميزة بكل أنصار المولودية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P