الأولىنجوم الجزائر

صراع بين الفاف و الاتحاد الإسباني على خدمات صنهاجي

اشتد الصراع بين الاتحادين الإسباني والجزائري لكرة القدم في الوقت الراهن، على خدمات الموهوب الشاب يانيس صنهاجي لاعب فريق ريال بيتيس.صنهاجي الذي لا يتجاوز عمره الـ19 عاما، يلعب ومنذ سنوات مع الفئات الشبابية لـ “لا روخا””، ولكن الجزائر تقوم بمحاولات قوية لإقناعه بتغيير موقفه والانضمام لكبار “الخضر” في المستقبل القريب.

ونشرت صحيفة “آس” المدريدية مقالا مُطولا عن وضعية اللاعب الذي وصفته بـ “أقوى موهبة في بلاد الأندلس”، مُحذرة بأنه وإن كان يمنح الأولوية لإسبانيا، إلا أن إمكانية تغيير موقفه تبقى واردة.أكدت الصحيفة أن الأزمة الأكبر في قضية يانيس صنهاجي، تتمثل في الإصرار الكبير الذي يظهره الجانب الجزائري للاستفادة من خدمات المهاجم الشاب.

وأشار المصدر إلى أن ما يحدث حاليا يشبه سيناريو إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني، الذي كان ينتظر منتخب إسبانيا لوقت طويل، ليقرر بعدها التوجه صوب المغرب، ويحمل ألوان “أسود الأطلس”.وأشار التقرير إلى أن التشيلي مانويل بيليغريني، مدرب ريال بيتيس، أصبح يثق بشكل متزايد في ريان صنهاجي، بدليل استدعائه للمشاركة في التدريبات مع الفريق الأول بشكل مستمر مؤخرا.

وأكد المصدر أن لعب صنهاجي في المستقبل مع كبار ريال بيتيس وتألقه معهم، سيسمح له بالحصول على لفتة من المدرب الإسباني لويس دي لا فوينتي، لتمثيل “لا روخا” وغلق الباب بشكل رسمي ونهائي أمام الجزائر.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P