الأولىالرابطة الأولىالمحلي

دحماني الحاج قادة رئيس مولودية البيض:  “قرار توقف البطولة غير مبرر”

خرج رئيس مولودية البيض الحاج قادة دحماني بتصريح خص به وسائل الإعلام والذي أكد فيه أن قرار الرابطة الأخير بتأجيل البطولة للفاتح من جويلية وهو قرار غير منتظر ومفاحئ خاصة وأن فريقه بالأخص كان يستعد للعب مواجهة الحمراوة، ليبقى ما تقوم به الرابطة دون اللجوء لتشاور الأندية المعنية لأنها المتضرر الوحيد من كل هذا، كما دعا  في هذا الخصوص الرئيس دحماني من رؤساء الفرق لإجتماع لوضع النقاط على الحروف مع إقتراح توقف البطولة نهائيا في هاته الجولة وإلغاء السقوط لأن البطل هو معروف ولا لزوم للعب ماتبقى من مباريات.

دحماني أكد أن الموسم هو الأصعب في تاريخ البطولة لأنه من غير المعقول أن تنتهى في شهر جويلية مع لعب خمسة جولات في ظرف أسبوعين لأن الفرق تنتظرهم تنقلات ماراطونية بعيدة من الغرب للشرق ومن الجنوب للشمال وهو ما يتطلب إمكانيات كبيرة خاصة في وسيلة النقل لأن عدم مراعاة هذا الجانب هو ما يؤرقهم ويضعهم في ورطة حقيقة هذا من جانب.

أما من جانب آخر يخص قضية المستحقات فإن فريقه يعاني كثيرا رغم التفاهم الكبير بينه وبين لاعبيه لكن تبقى الإعانات غير كافية التي تلقوها من طرف الدولة والتي حتمت عليهم إيجاد مصادر خاصة. لتبقى في الأخير قرارات الرابطة الغير مدروسة هي سبب كل هاته الأزمات المتوالية والتي عرقلة سير الأندية خاصة الطموحة منها.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P