الرابطة الأولىالمحلي

بوزيدي يرفع وتيرة العمل قبل التربص الثاني

كشفت بعض المصادر المقربة من بيت شبيبة القبائل أن المدرب يوسف بوزيدي انتهى من ضبط كل شيء بخصوص عملية التحضيرات للموسم الجديد، انطلاقا من أول حصة تدريبية خلال تربص تونس، إلى غاية الحصة الأخيرة التي تسبق أول لقاء في الموسم. حيث عكف التقني العاصمي طيلة الأيام الأخيرة على تحضير برنامج العمل و خريطة الطريق من أجل إنجاح فترة التحضيرات، التي يعول عليها كثيرا من أجل تأدية موسم ناجح و التتويج بالألقاب.

وحسب ما علمناه فإن خيار إجراء التربص الثاني في مدينة عين الدراهم التونسية والذي سيدوم أسبوعا، كان مدروسا بدقة من المدرب و طاقمه المساعد الذي لا يرغب في تكرار سيناريو الموسم الماضي ويعول كثيرا على هذا التربص من أجل شحن البطاريات، بما أنه سيخصص فقط للجانب البدني. خاصة أن منطقة عين الدراهم تتميز بارتفاعها عن سطح البحر وطقسها المعتدل في النهار و البارد نسبيا في الليل، وبالتالي تساعد كثيرا على العمل البدني، وهو الخيار الذي أثنى عليه كثيرا المحضر البدني الجديد.

وإضافة إلى رغبة المشرف الرئيسي على العارضة الفنية للكناري في شحن بطاريات اللاعبين ورفع لياقتهم البدنية في تربص عين الدراهم، فإنه يعول كثيرا على هذه الفترة الأولى من التحضيرات من أجل خلق روح المجموعة والتضامن بين اللاعبين. حيث يدرك الجميع جيدا أن من بين أسباب فشل الشبيبة الموسم الماضي هو التذبذب خلال فترة التحضيرات فضلا عن عجز المسيرين عن ضبط التعداد قبل انطلاق البطولة.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P