رياضات أخرىمختلف الرياضات

كرة القدم داخل القاعة … بعد تغلبه على نادي أتليتيك أوزيوم بنتيجة 5-4  …تتويج نادي بارادو بلقب البطولة

توج نادي بارادو  لكرة القدم داخل القاعة  بالبطولة الوطنية،عقب فوزه على نادي أتلتيك أوزيوم بنتيجة  5 أهداف مقابل 4 في لقاء دراماتيكي خاصة وان الفوز تحقق في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء. اللقاء تميز بالندية والتنافس الشديد، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1) بعد أداء متوازن من كلا الفريقين. وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تسجيل الأهداف الحاسمة التي منحت نادي بارادو الفوز باللقب. يذكر أن نادي أتليتيك بارادو توج باللقب الموسم الماضي ليحافظ على التاج للمرة الثانية على التوالي  بقاعة هدفي ميلود بوهران

لقاء مثير ونادي بارادو يخطف الفوز في الثواني الأخيرة 

وفي تفاصيل نهائي البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة ، شهدت الجماهير المتواجدة بقاعة هدفي ميلود بوهران مباراة مثيرة بين فريقان قدما أحسن نسخة من نهائيات البطولة الوطنية  ، حيث تقدم نادي بارادو في بداية اللقاء مفتتحا باب التسجيل ، ليعدل نادي أتليتيك أوزيوم النتيجة قبل نهاية الشوط الأول لتتنهي المرحلة الأولى بالتعادل الايجابي، المرحلة الثانية عرفت مستوى كبير من الفريقان تقدم فيه نادي بارادو في النتيجة  ليعود المنافس من بعيد ويعدل  وقبل نهاية الوقت الرسمي بثواني تمكن نادي بارادو من  تسجيل هدف الخامس بعد خطأ في دفاع المنافس  قبل أن يعلن الحكم نهاية اللقاء وسط دهشة لاعبي نادي أوزيوم وفرحة كبيرة لعناصر نادي بارادو بعد خطف الفوز في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

الجماهير صنعت الحدث

عرف اللقاء النهائي للبطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة حضور وجوه رياضية من مختلف الرابطات الغربية لكرة القدم على غرار الحاج غربال وبوطيبة وشهد النهائي أيضا حضور مدير الشباب و الرياضة لولاية وهران ، فيما تابعت جماهير الحاضرة بقاعة متعددة الرياضات  بمركب هدفي ميلود  بحماس وشغف مما أعطى للنهائي نكهة خاصة .

تغطية: ع. مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P