الرابطة الأولىالمحلي

التحكيم يثير مخاوف الحمراوة أمام بارادو

بات التحكيم الهاجس الأكبر “للحمراوة” في مواجهة الجولة المقبلة المهمة والتي ستستقبل فيها المولودية هذا السبت بملعب زبانة نادي بارادو، حيث أن مخاوف الطاقم الفني واللاعبين والمسرين وكذا الأنصار كلها من التحكيم بالنظر للعديد من الإعتبارات وكذا السوابق.

المولودية عانت كثيرا من التحكيم أمام الباك

كان لمولودية وهران العديد من السوابق مع التحكيم في مواجهاتها الأخيرة مع نادي بارادو، سواء بالعاصمة على غرار مواجهة ذهاب الموسم ما قبل الفارط والخسارة بنتيجة (3-2) بعد إهداء ضربتي جزاء للباك من طرف الحكم بوزرار آنذاك، أو حتى في وهران وآخرها الموسم الفارط مع الحكم نسيب والذي أهدى بارادو النقاط الثلاثة.

الانتقادات الموجهة للحكام زادت من المخاوف

وما زاد من مخاوف “الحمراوة” من التحكيم في مواجهة هذا السبت أمام نادي بارادو، هو إستفادة المنافس من العديد من الهدايا التحكيمية منذ بداية الموسم، على غرار ما حدث في مواجهة المدية الأخيرة أو حتى في المواجهة التي سبقتها في بلعباس ومواجهات أخرى للباك كان فيها التحكيم محل إنتقاد شديد من المنافسين.

الحمراوة يرفضون تكرار حقرة أعراب أمام لياسما

تعتبر مولودية وهران من بين الأندية التي عانت من الظلم التحكيمي هذا الموسم، وذلك بعد مهزلة مواجهة إتحاد العاصمة وما فعله الحكم أعراب مع “الحمراوة”، وهو السيناريو الذي ترفض كل أسرة مولودية وهران أن يتكرر مجددا سواء في مواجهة بارادو أو أي مواجهة أخرى، حتى لا يتم تأكيد إستهداف الفريق من أي جهة ما بعد تألقه.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P