الرابطة الأولىالمحلي

بلحول: “مررت بمرحلة صعبة وقدر الله ما شاء فعل”

عاد قلب هجوم مولودية وهران بلحول حمزة ليتحدث عن الفترة الصعبة التي مر بها بعد دخوله الحبس الاحتياطي وقال في هذا السياق: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل والفترة الصعبة التي مررت بها اعتبرها بمثابة ابتلاء من المولى عز وجل.  كنت متأكد من براءتي في قضية يعلم الله بأنني ليس لي فيها اي علاقة لا من بعيد ولا من قريب”.

تركيزي الآن كله مع المولودية وعازم على تقديم الأفضل

 لاعب شباب قسنطينة سابقا أكد بأن تركيزه بات منصبا الآن مع تحضيرات فريقه تحسبا لبقية مرحلة العودة وقال: “تركيزي الآن كله منصب مع المولودية، حيث أعمل على استعادة كامل امكاناتي وبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع النواحي قصد تقديم مرحلة تودي متميزة، خاصة وأنني لم أقدم ما كان منتظرا متي خلال مرحلة الذهاب لأسباب مختلفة”.

الأزمة بدأت تنفرج والمولودية وأنصارها يستحقون كل خير

 ابن مستغانم وفي ختام حديثه بدا متفائلا بانفراج أزمة المولودية خاصة بعد شروع الديركتوار في تسديد جزء من مستحقات اللاعبين وقال: “الحمد لله الأزمة التي مرحبا بها الفريق منذ بداية الموسم بدأت تنفرج بعد اقدام الديركتوار على تسديد جزء من المستحقات المالية العالقة وذلك طبعا بالتنسيق مع الوالي والدبجياس. مولودية وهران وانصارها يستحقون كل خير على أمل أن تنفرج الأزمة بشكل نهائي ويستفيد النادي من شركة وطنية”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P