الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد الرمشي … “لياسار “بحاجة لأبنائه

يعيش فريق إتحاد الرمشي وضعا ماديا مزريا منذ سنوات عديدة، حتم على الإدارة في كل مرة خرجات مارطونية لضبط التعداد، خاصة وأن الأزمة المالية في كل موسم أضحت تصعب على النادي الاحتفاظ ببعض الركائز الأساسية.

وهو الأمر الذي يتوقع أن يقع فيه الاتحاد خلال الموسم الجديد بما أن العديد من العناصر التي برزت في الموسم المنقضي، توجد محل أطماع فرق أخرى. ناهيك على أن غياب السيولة الكافية يحول دون القيام باستقدامات نوعية. في حين أن بعض الأطراف المقربة من بيت الاتحاد تقترح فكرة إقناع أبناء النادي بالعودة للدفاع عن اللونين الأحمر والأبيض من جديد، وهذا على غرار الثلاثي برايح مصطفى، هونات مهدي وبرايح عماد الذين ساهموا في صعود شباب بن باديس إلى بطولة ما بين الجهات.

إضافة إلى لاعبين آخرين في صورة قبلي محمد، لعماري رياض وبن يخلف الذين كانت لهم تجارب مع الجار اتحاد تلمسان. شأنهم في ذلك شأن المهاجم السابق لمستقبل واد سلي جلطي بوفلجة ولاعبين آخرين بمقدورهم تقديم الإضافة في الموسم الجديد وقيادة “لياسار” نحو ضمان البقاء بأريحية.

خاصة وأن الكل في الرمشي على اقتناع تام بأن النادي لا يملك الإمكانيات التي تسمح له بلعب ورقة الصعود إلى القسم الثاني هواة، بدليل أن الاتحاد لعب في هذا القسم قبل 3 مواسم من الآن، لكن تجربته كانت فاشلة على طول الخط. بعد أن سجل نتائج هزيلة عجلت بسقوطه. زد على ذلك فإن اللعب في الأقسام العليا أضحى بمثابة نقمة على الأندية التي تعاني ماديا كون أنه يتسبب في ارتفاع الديون، وهو السيناريو الذي يرفض القائمون على شؤون الاتحاد حدوثه، تفاديا لزوال النادي.

سالمي يلتحق بأكاديمية بارادو

 في هذا السياق، فقد التحق لاعب اتحاد الرمشي لفئة أقل من 19 سنة سالمي علاء الدين، بأكاديمية بارادو، عقب نجاحه في الاختبارات الفنية والبدنية التي خضع لها في الأيام الماضية. وقد تلقى ابن مدينة أولاد ميمون مؤخرا مراسلة تم إخطاره من خلالها بأنه رسميا ضمن صفوف الأكاديمية. كما تم تحديد موعد الالتحاق قصد التحضير للموسم الكروي الجديد، والأكيد أن انضمام اللاعب سالمي لأكاديمية “الباك” يعتبر بمثابة أولى خطوات النجاح.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P