الرابطة الأولىالمحلي

مطراني يتلقى الضوء الأخضر للعودة للتدريبات

تلقى مهاجم مولودية وهران مطراني زوبير الضوء الأخضر من الطبيب المختص من أجل العودة من جديد لأجواء التدريبات ، وذلك بعد ثلاث أسابيع من العلاج المكثف بعين تموشنت عقب الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى الكاحل في مواجهة الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام جمعية عين مليلة بوهران .

عودته كانت على إنفراد وفقا لبرناجم خاص

عودة المهاجم مطراني لأجواء التدريبات كانت بداية من أول أمس على إنفراد وذلك وفقا لبرنامج تحضيري خاص مسطر من طرف الطاقم الفني ، حيث سيعمل هداف المولودية على إستعادة لياقته البدنية في ظل التأخر في التحضير مقارنة ببقية زملائه ، على أن يكون إندماجه رفقة المجموعة منتصف الأسبوع المقبل على أقصى تقدير .

تأخر إنطلاق مرحلة العودة سيكون في صالحه

رغم أن جاهزيته لمرحلة الإياب تبقى محل شك في ظل تأخره الكبير في التحضير ، إلا أن تمديد فترة الراحة وتأخر العودة لأجواء المنافسة الرسمية بإنطلاق مرحلة الإياب سيكون في صالح المهاجم مطراني ، والذي سيستفيد كثيرا من هذه الفترة لإستعادة كامل إمكاناته وضمان جاهزيته مع بداية الشطر الثاني من البطولة .

بنرماس (المشرف الطبي) : “مطراني تخلص من الإصابة وبات جاهزا”

أكد المشرف الطبي لمولودية وهران عمار بنرماس جاهزية هداف “الحمراوة” مطراني للعودة من جديد لأجواء التدريبات وقال : “مطراني تخلص نهائيا من الإصابة بعد العلاج المكثف وأصبح بإمكانه العودة من جديد لأجواء التدريبات ، لتبقى جاهزيته لمرحلة الإياب مرتبطة بإستعادته لكامل إمكاناته البدنية” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P