المحلي

سالم العوفي (مدرب جمعية وهران): “الملل يؤثر على التدريبات الفردية وأنا مدرب ولست مناجير”

دعا مدرب جمعية وهران سالم العوفي إلى ضرورة الإحتفاظ بأبناء المدرسة، حيث قال: “جمعية وهران مدرسة يجب أن تحتفظ بأبنائها من أجل جني الثمار بطريقة أحسن…صحيح أن الجمعية هي خزان لكن في الآونة الأخيرة هذا الخزان تضاءل كثيرا ولا بد من العمل القاعدي”. من جهة أخرى اعترف سالم العوفي بصعوبة متابعة التدريبات الإنفرادية للاعبين حيث قال في هذا السياق: “لقد كنت على اتصال مع اللاعبين خلال بداية فترة الحجر لكن خلال الأيام الأخيرة حدث نوع من الملل لدى اللاعبين خاصة بعدما طالت هذه الفترة”.

“من الصعب التكهن بهوية الفرق التي تصعد”

وعاد العوفي في حديثه ليتطرق إلى مباراة شبيبة بجاية التي شهدت مقاطعة اللاعبين الأساسيين حيث رد قائلا: “تأثرنا كثيرا خلال مباراة شبيبة بجاية بمقاطعة اللاعبين وحاولنا إقناعهم بالعدول عن القرار لكننا لم ننجح، نتمنى فقط ألا تكون نقاطها الضائعة سبب عدم صعودنا في نهاية الموسم”. وعن الفرق التي تلعب على الصعود رد العوفي قائلا: “من الصعب التكهن بهوية الفرق الأربعة التي ستصعد هذا الموسم خاصة بعد توقف البطولة، بقيت 7 مباريات ومن يحسن التحضير لما تبقى من عمر البطولة ويجمع أكبر عدد من النقاط يمكنه الظفر بتأشيرة الصعود ونتمنى أن يكون فريقنا من بين الأوائل…أعتقد أن كل الفرق المتواجدة في المراكز الأولى تستحق الصعود بحكم تاريخها ومردودها في البطولة، وبطبيعة الحال أتمنى أن تكون الجمعية ضمن الأربعة الأوائل إن شاء الله”.

“انا مدرب ولست مناجير والباب مفتوح لعودة بن ويس”

وفي حديثه حول مدى صحة خبر فرض بعض الأسماء أنفسها عليه رد العوفي قائلا: “المعيار الوحيد الذي يفرض نفسه علي هو المردود في الميدان وفقط”. وفي رده على سؤال حول لاعب الجمعية بن ويس الذي كان قد غادر الفريق مطلع مرحلة الإياب بعد مشكل مع الإدارة، أكد سالم العوفي ضمنيا أن المياه عادت إلى مجاريها مع اللاعب من خلال قوله: “بن ويس لاعب جيد وخلوق وبإمكانه الذهاب بعيدا من خلال العمل…بن ويس لم يبعد من الفريق والأبواب مفتوحة أمامه من أجل العودة فقد قدم الكثير للجمعية ولا يوجد أي مشكل معه”. كما رد العوفي على من يصفونه بالمناجير قائلا: “في الحقيقة أنا لست مناجيرا بل مدرب، ولكن بحكم اكتشافي للعديد من المواهب في الجزائر أصبحت ألقب بالمناجير، أعتقد أن المناجير الحقيقي هو من يصقل موهبة اللاعب في الميدان”.

“المولودية خانها المشكل المالي”

وعن الفريق الجار مولودية وهران هذا الموسم قال العوفي: “المولودية خانها المشكل المالي هذا الموسم، تملك مجموعة شابة وهو فريق مستقبل، وأتمنى مشوارا طيبا للطاقم الفني في البطولة كما أتمنى أن يتركوهم يعملوا”. كما كشف العوفي أن قدوته في التدريب هو التقني بوعلام شارف، وأنه من مناصري ريال مدريد ” .

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P