الرابطة الأولىالمحلي

كروم قلب الأسد ينقذ المولودية من الخسارة

ترك قلب دفاع مولودية وهران كروم أحمد مرة أخرى بصمته بشكل كبير في مواجهة شباب قسنطينة ،وذلك بعد المردود المتميز المقدم حيث كان بمثابة الصخرة التي تحطمت عندها كل هجمات لاعبي السياسي ،  قبل أن يتولى مهمة إنقاذ فريقه من الخسارة بطريقة أخرى بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى الحارس بوحلفاية ، ليواصل بذلك صخرة دفاع الحمراوة رفع أسهمه بشكل كبير.

سجل مرة أخرى هدفا حاسما في حسابات تفادي السقوط

في غياب بصمة المهاجمين للمباراة الثانية على التوالي ، تولى المدافع كروم مهمة إنقاذ المولودية من التعثر وذلك بعد نجاحه في تسجيل هدف حاسم في مرمى السياسي مكن به المولودية من العودة بنقطة التعادل من خنشلة ، بعدما كان قد نجح في آخر مباراة أمام نجم بن عكنون من تسجيل الهدف الوحيد الذي أهدى به الحمراوة النقاط الثلاثة في أهم مقابلة منذ بداية الموسم.

إجماع على أن كروم صفقة الميركاتو الشتوي للحمراوة

اجمع كل أهل الإختصاص والحمراوة على أن صفقة المدافع كروم أحمد والتي قامت بها الادارة خلال مرحلة التحويلات الشتوية تعتبر الانجح على طول الخط مقارنة ببقية اللاعبين الآخرين ويتعلق الأمر بكل من الغاني باكو والمدافع حميدة والمهاجم العربي وبدرجة أقل بوسالم ، بعدما نجح لاعب جمعية الشلف سابقا في تقديم مردود متميز في كل المباريات التي شارك فيها منذ انضمامه للمولودية.

الأصوات تتعالى لمنحه الفرصة في المنتخب الوطني

باتت أصوات أهل الإختصاص تتعالى لمنح قلب دفاع مولودية وهران كروم الفرصة في المنتخب الوطني والذي بات يعاني مؤخرا في منصب محور الدفاع . ويرى أهل الإختصاص من مدربين و لاعبين قدامى بأن مكانة كروم في قائمة الناخب الوطني بيتكوفيتش لا نقاش فيها وقد تتجسد هذه الثقة خلال التربصات المقبلة للمنتخب الوطني.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P