الأولىنجوم الجزائر

كريم بن زيمة:” كنت متشوقا جدا للقدوم إلى وهران”

أعرب النجم السابق لريال مدريد، كريم بن زيمة عن سعادته الكبيرة بتواجده بمدينة وهران. كما أثنى صاحب الكرة الذهبية سنة 2022 على الإستقبال الكبير الذي حظي به من قبل والي وهران، السعيد سعيود: “أنا سعيد بتواجدي بالجزائر و بمدينة وهران. أشكر والي وهران و مسؤولي المدينة على هذا الإستقبال. لقد كان الاستقبال في المستوى، كما أننا تحدثنا على الكثير من الأمور، و قام أيضا بتعرفي للمدينة، و منحني بعض العناوين التي لابد من زيارتها خلال فترة تواجدي هنا بوهران. من المهم جدا القيام بمثل هذه الزيارات، و أشكره جزيل الشكر مرة أخرى على هذا الإستقبال.”

“وهران مدينة جميلة و سكانها لطفاء للغاية”

و واصل مهاجم نادي الإتحاد السعودي حديثه عن زيارته للجزائر و تواجده منذ يوم السبت بمدينة وهران، حيث أثنى كثيرا على سكان الباهية قائلا:”إنها المرة الأولى التي أزور فيها مدينة وهران. لقد كنت متشوقا للقيام بهذه  الزيارة. مثلما صرحت به لكم من قبل فإنني سعيد بالتواجد هنا بوهران. سكان المدينة لطفاء للغاية. لقد باشرت زيارة المدينة و أنا جد سعيد بذالك.”

“ريال مدريد هو أحسن نادي في العالم”

على صعيد أخر، أعرب كريم بن زيمة عن سعادته بتتويج ريال مدريد بكاس رابطة أبطال أوروبا. و كان الفريق الملكي قد توج باللقب الأوروبي سهرة أول أمس السبت للمرة ال15 في تاريخ بعد فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين دون رد:”ريال مدريد هو أحسن نادي في العالم. أنا جد سعيد بتتويج الفريق مجددا بكأس رابطة أبطال أوروبا.”

“أتمنى فوز الخضر أمام غينيا”

كما تحدث كريم بن زيمة عن المباراة المقبلة للمنتخب الوطني و التي ستجمعه بنظيره  الغيني في إطار تصفيات كأس العالم 2026 و التي سيتابعها من المنصة الشرفية لملعب نيلسون مانديلا:”بالنسبة للمباراة المقبلة للمنتخب الجزائري أمام نظيره الغيني فأتمنى أن يفوز الخضر بها و أن تكون المباراة في المستوى المطلوب.”

محمد عمر /تصوير: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P