الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض … تربص العاصمة متواصل وحجار يصر على الجدية

تتواصل تدريبات فريق مولودية البيض بتربص العاصمة والذي إنطلق عشية الأحد الماضي، حيث دخل زملاء القائد قوار في الجدية تحت قيادة المدرب شريف حجار الذي حث لاعبيه على بذل الجهد من أجل التجاوب مع العمل المسطر في هذا التربص.

هذا الأخير يعول عليه الكوتش كثيرا من أجل شحن بطاريات لاعبيه، إستعدادا لإستئناف المنافسة في شطرها الثاني.

فما تبقى من البطولة هو الأصعب نظرا للأهداف المسطرة والوضعية التي يتواجد فيها فرسان الهضاب الذين عليهم تحقيق نتائج مقارنة بما حققوه في مرحلة الذهاب حتى يتمكنوا من الإبتعاد عن الحسابات المعقدة.

هذا ويجري الفريق تدريباته بملعب أولاد فايت في غياب بعص العناصر التي تعاني من الإصابات على أمل أن يلتحقوا بالمجموعة في الأيام القليلة القادمة، حيث برمج حجار تمارين متنوعة من أجل تطبيق الخطط وكذا الرسم التكتيكي فوق أرضية المدان مع إعطاء التعليمات والتوجيهات بين كل حصة وحصة.

فالإستجابة ورد الفعل هما ما يعطيان للتشكيلة مزيد من القوة. ومن المنتظر أن تبرمج مباراة ودية نهاية هذا الأسبوع حتى يقف الطاقم الفني على نسبة جاهزية عناصره بعد عشرون يوم من التحضير،

والذي بدأه الفريق بمدينة البيض والتي ركز فيها المدرب حجار رفقة طاقمه على الجانب البدني، كما أن الأجواء داخل بيت المولودية جيدة جدا بفضل ما يقوم به المسيرين الذين وضعوا الفريق في أحسن الظروف من أجل التركيز على العمل فقط.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P