الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …المصادقة على التقرير المالي للشركة الرياضية لسنة 2021 

انعقدت الجمعية العامة العادية لمساهمي شركة مولودية وهران والتي تضمن جدول أعمالها نقطة مهمة تتمثل في المصادقة على التقرير المالي لسنة 2021 إلى جانب دراسة أحوال ووضعية شركة الفريق. ولقد تمت المصادقة على التقرير المالي للشركة لسنة 2021 والذي سيتم تقديمه لشركة هيبروك في سياق التحضير لتولي الشركة النفطية زمام تسيير النادي بعد شراء غالبية الأسهم.

الحارس القضائي، سبع البشير ومحافظ الحسابات حضروا فقط

 اقتصر الحضور خلال الجمعية العامة للشركة الرياضية لمولودية وهران على الحارس القضائي المعين من قبل محكمة وهران لتسيير أمور الشركة الحبيب دحو بن عودة صلاح الدين، بالإضافة إلى رئيس النادي الهاوي المؤقت السبع البشير الذي باتت هيئته صاحبة الأغلبية في الشركة بعد تنازل غالبية المساهمين عن اسهمهم لصالح النادي الهاوي، كما سجل محافظ الحسابات حضوره أيضا.

جمعية عامة ثانية منتظرة للمصادقة على تقرير سنة 2022

 من المنتظر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة عقد جمعية عامة عادية ثانية للشركة الرياضية لمولودية وهران وذلك قصد المصادقة على التقرير المالي لسنة 2022، مع العلم بأن مسؤولي شركة هيبروك أصروا على ضرورة الحصول على آخر تقريرين ماليين للنادي من أجل ترسيم عملية التوقيع على شراء الشركة النفطية لغالبية الأسهم في مولودية وهران وهي العملية التي ستتم خلال شهر جوان الحالي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P