الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 22 من بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة  “سريع المحمدية 4 – 0 إتحاد حمادية ”  المحمدية تقسو على حمادية برباعية

جدد سريع المحمدية العهد مع الانتصارات التي غابت عنه خلال الجولات الثلاثة الأخيرة وذلك عقب الفوز المحقق بملعب والي محمد على حساب إتحاد حمادية بالنتيجة والأداء في مباراة سارت في إتجاه واحد لصالح المحليين.  الشوط الأول من المقابلة دخله أشبال المدرب مومن بوصوار بقوة حيث فرضوا ضغطا رهيبا على دفاع حمادية إلى غاية الد18 عندما استغل لاعب الوسط سمان خطأ في دفاع الزوار ووجها لوجه أمام المرمى يفتتح باب التسجيل للصام .

هذا الهدف فتح شهية أبناء باريقو والذي نجحوا بعد خمس دقائق من مضاعفة النتيجة بعد عمل جماعي منسق والمهاجم لعريبي بطريقة رائعة يسكن الكرة في الشباك . وفي حدود الد32 قلب هجوم الصام كويد بلقاضي رزقي يكسر مصيدة التسلل ويتوغل داخل منطقة العمليات وبقذفة قوية يضيف الهدف الثالث لسريع المحمدية.

الشوط الثاني سار على سابقه حيث واصل رفقاء القائد بحري الضغط وكان بإمكان كل من محيدون ولعريبي وفلاح تسجيل اهداف أخرى لولا نقص التركيز والتسرع أمام مرمى حمادية . وقبل نهاية المقابلة بربع ساعة المهاجم البديل عبد اللاهوم يتوغل داخل منطقة العمليات بعمل فردي ويضيف الهدف الرابع بقذفة قوية . بقية اطوار المقابلة لم تحمل اي جديد ليطلق بعدها الحكم علي باي صافرة النهاية بفوز مستحق لسريع المحمدية الذي يؤكد مجددا نيته في المنافسة وبقوة على الصعود رغم التعثرات المسجلة في الجولات الثلاثة الأخيرة.

الحاج علي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P