الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي تشرع في التحضير لمواجهة رائد القبة بخزينة فارغة

استأنف الرائد شباب عين تموشنت تدريباته عشية أمس الإثنين بقاعة عبيد رابح بالمركب الرياضي عمر اوسياف، بعد راحة ليوم واحد منحها لهم الطاقم الفني بقيادة المدرب عصمان عبد الرحمان، استعدادا لمواجهة الرائد الشريك رائد القبة هذا السبت في إطار الجولة 22 من رابطة القسم الثاني التي سيكون ملعب مبارك بوسيف مسرحا لها. مما يوحي بمواجهة مثيرة نارية لا تقبل قسمة على اثنين. حيث يسعى الرائدان في مواصلة ديناميكية الانتصارات للحفاظ على كرسي الريادة، كما ان الفرصة ستكون لأصحاب الأرض للإطاحة بالقبة والظفر بالنقاط الثلاث للانفراد بالصدراة في حالة تعثر الرائد الثالث مولودية البيض التي سيحل ضيفا على جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل بوهران.

الشروع في التحضير الجيد بداية من يوم الثلاثاء

يواصل رفقاء عابد عباسي تحضيراتهم لهذا الحوار الكروي بملعب مبارك بوسيف، وسط اجواء رائعة مفعمة بالحيوية، بعد الفوز الأخير على حساب نجم بن عكنون بهدف دون رد، تحت قيادة الطاقم الفني عصمان ومساعده العقون ومدرب الحراس حسين بلعلام. من هنا انطلقت عملية التحضير الجيد ورفع من وتيرة العمل وتبقى التحضيرات التي يقوم بها الكوتش خلال التحضير تركيزه على تحضير الخطة المناسبة للإطاحة بالمنافس والعمل على تصحيح الأخطاء، حيث شهدت الحصة التي جرت الأمس الثلاثاء بملعب مبارك بوسيف حضور جميع اللاعبين ويراهن المدرب عصمان على المهارات الفنية للمتألق والمنقذ برابح لتجاوز خط دفاع رائد القبة، في حين يخضع التعداد ببرنامج عمل مكثف من الناحيتين البدنية والتكتيكية. وجه الكوتش رسالة مثيرة لهم خلال تدريبات الثلاثاء، عندما طلب منهم نسيان مباراة بن عكنون التفكير في مباراة القبة، كما طلب منهم التنوع في اللعب، سواء من الناحيتين البدنية أو الفنية، وبغض النظر عن ضرورة تحقيق الفوز، ركز المدرب على ضرورة الاحتفاظ بالكرة وإيجاد الحلول عن طريق التمريرات القصيرة والكثيرة من خلال المباراة التطبيقية، خاصة بعد تسجيل بعض الأخطاء خلال مباراة بن عكنون بسبب نقص الانسجام بين اللاعبين.

الرابطة ترد على الطعن

ردت اول الأمس الرابطة على الطعن الذي تقدمت به إدارة الفريق مؤكدة بأن لقاء الجولة المقبلة أمام رائد القبة بملعب أمبارك بوسيف سيلعب دون جمهور مرجعة ذلك (الرابطة) إلى رشق الملعب خلال لقاء شباب عين وسارة، مما أدى إلى توقف المباراة في مناسبتين. وقبل ذلك كان ضد السيارتي إنذار في لقاء الذهاب أمام نجم بن عكنون. بالتالي مباراة هذا السبت ستكون دون اللاعب رقم 12 الذي يصنع الفرجة والمتعة بالمدرجات.

إدارة النادي تطبع 5 الاف تذكرة

قررت إدارة فريق شباب عين تموشنت طبع 5 آلاف تذكرة لبيعها بدءا من الثلاثاء المقبل كحل لمجابهة الأزمة المالية الخانقة بالرغم من أن اللقاء يلعب بدون جمهور السبت 19 مارس أمام رائد القبة، إلا أنها تعول على الأنصار لإنجاح عملية بيع التذاكر من أجل المساعدة ومد يد العون. حيث تم تحديد سعر التذكرة ب 200 دج ويتمنى مجلس الإدارة على أن يكون هناك تجاوب كبير من الذئاب للمساهمة في دعم الفريق ماديا.

الفريق يعاني والسلطات لا تبالي

في إنتظار أن تتجسد في أقرب وقت السلطات المحلية لوعودها إتجاه الفريق الذي يعيش أزمة مالية خانقة فاقت كل التوقعات، الذي يحتل صدارة الترتيب ويلعب على ورقة الصعود بصفر إمكانيات، كما عجزت الإدارة لوحدها ولم تعد قادرة على تحمل كل الضغوطات ومنح مستحقات اللاعبين العالقة منذ أشهر، فيتوجب مرافقة حادة وفعلية للسلطات المحلية من اجل تحقيق حلم الصعود إلى القسم الاول لأول مرة في تاريخ النادي.

بوعزة علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P